"سرايا القدس" تزف أحد مجاهديها ارتقى أثناء تأديته لواجبه الجهادي وسط القطاع
2013-01-26   11:45
الإعلام الحربي- خاص
 
زفت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، صباح السبت أحد أبرز مجاهديها، ارتقى إلى علياء المجد والخلود خلال تأديته لواجبه الجهادي وسط قطاع غزة.
 
وقالت سرايا القدس في بيان لها، ان الشهيد المجاهد جهاد يوسف الصوص, 22 عاماً من سكان مخيم النصيرات، يُعد احد أبرز مجاهديها بلواء الوسطى, ارتقى شهيداً خلال تأديته لواجبه الجهادي المقدس.
 
وجاء في بيان السرايا: "من جديد تتعانقُ أرواحُ الشهداء لتُغرد في فضاءِ المجدِ والخلود، وتُسجل بالدماءِ الزكية سطورَ عزٍ وفخار، تتداخل لترسم صفحاتٍ تفوحُ منها نسماتُ الحريةِ، وعبقُ الاستقلال، وأريجُ النصرِ والتمكين".
 
وتابع البيان: "من جديد تسيرُ قوافل الشهداء وتتوالى، لتُرسخ لدى شعبِنا حبَ الجهادِ والمقاومة، وتُؤصلَ في نفوسِ أبنائه التجذرَ في الأرض، والتمترس في خنادقِهم لمواجهةِ العدو ولجم عدوانه. اليوم وإذ يمضي المجاهدون شهداءَ على طريقِ الكرامة والتحرير، يبرهنون بصدقِ انتمائهم، وبعبقِ مدادهم، وبضياءِ أجسادِهم على عزمِ شعبنا المجاهد وحيويته في مجابهةِ المحتلين وصدِّ قرصنتهِم والرد على جرائمهم".
 
وأكدت سرايا القدس في بيانها، على أن دماء الشهداء ستبقى لعنةً تطارد الغزاة في كل مكان، وسرجاً منيراً للمجاهدين نحو درب العزة والكرامة، مشددة على المضي قدماً في نهج المقاومة حتى تحرير كامل فلسطين الحبيبة.

التعليقات

حمزة يوسف
13-8-2010 14:55

الله يرحمك يا اخي

ما هو تقديرك لأداء المقاومة في معركة البنيان المرصوص