خبر: سرايا القدس وكتائب القسام تعلنان مسؤوليتهم المشتركة عن عملية "بيت كاحل" البطولية

سرايا القدس وكتائب القسام تعلنان مسؤوليتهم المشتركة عن عملية "بيت كاحل" البطولية

{قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ }

بيان عسكري مشترك صادر عن سرايا القدس وكتائب الشهيد عز الدين القسام

عملية "بيت كاحل البطولية".. ردنا الموحد على جرائم الاحتلال الصهيوني

  استمراراً لدرب المقاومة والجهاد، ودفاعاً عن أرض فلسطين و الأقصى السليب، وانتقاماً لدماء الشهداء الأبرار، واستجابةً لآهات الأسرى البواسل، وتحدّياً للحصار الظالم – تعلن بعون الله وقوته وتوفيقه سرايا القدس – الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ،  و كتائب الشهيد عز الدين القسام - الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس مسئوليتهما المشتركة عن عملية "بيت كاحل" البطولية غرب مدينة خليل الرحمن، والتي وقعت يوم الجمعة الموافق 28/12/2007م، والتي أسفرت عن مقتل اثنين من جنود الاحتلال الصهيوني، حيث هاجمت مجموعة مشتركة من سرايا القدس و كتائب القسام عدداً من جنود العدو والمستوطنين، ومن ثم الاشتباك مع دورية الأمر الذي أدى إلى استشهاد أحد المشاركين في العملية: الشهيد القسامي المجاهد/ باسل نبيل النتشة.

إننا في سرايا القدس و كتائب الشهيد عز الدين القسام إذ نعلن عن هذه العملية النوعية لنؤكد على ما يلي:

1) تأتي هذه العملية رداً على الاغتيالات وعمليات القصف للمجاهدين والمقاومين في قطاع غزة، وعمليات الاغتيال والاعتقال في الضفة الغربية.

2) هذه العملية هي ردنا الموحّد كرسالة للعدو بأننا جميعاً مستهدفون، وبالتالي سنضرب المحتلين الغاصبين بيد واحدة وصفٍ مرصوص.

3) هذه العملية هي تأكيد جديد على بقاء المقاومة وثباتها في كل فلسطين طالما بقي الاحتلال، ولن نقبل بكل محاولات إقصاء المقاومة وسحب سلاحها وملاحقتها، فضرباتنا قادمة بإذن الله وما هذه إلا البداية.

4) سنبقى نلاحق جنود الاحتلال ومستوطنيه حتى آخر قطرة من دمائنا، ولن يروق لهم حال ولن يهدأ لهم بال وهم يعيثون خراباً وقتلاً ودماراً في بلادنا.

5) نستنكر بشدة تصريح بعض مصادر الأمن حكومة فياض بأن العملية جاءت على خلفية جنائية وتجارة سلاح

ملاحظة: لقد تأخّر الإعلان الرسمي عن العملية لأسباب أمنية.

 

والله أكبر والنصر للمجاهدين وإنه لجهاد نصر أو استشهاد

 

سرايا القدس وكتائب الشهيد عز الدين القسام

الأحد 20 ذي الحجة 1428هـ، الموافق 30 /12/2007م

 

disqus comments here