سرايا القدس تزور عوائل شهداء معركة "البنيان المرصوص" في رفح

رفح زيارة 3

الإعلام الحربي _ خاص

زار وفد رفيع من قيادة وكوادر سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي، بمحافظة رفح، أمس،عوائل شهداء معركة البنيان المرصوص في الذكرى السنوية الثالثة لاستشهادهم.

وانطلق الوفد في مسير  عسكري مشياً على الأقدام من ميدان الشهداء وسط محافظة رفح  باتجاه منازل عوائل الشهداء وعلى رأسهم الشهداء القادة صلاح الدين أبو حسنين و دانيال منصور, حيث كان في استقبالهم عدد من وجهاء وذوي الشهداء.

وفي كلمة لحركة الجهاد الإسلامي، أكد الشيخ المجاهد  أبو محمد , أن هذه الزيارات تأتي وفاءً  لدماء الشهداء  وعرفاناً بدور أسرهم الذين ما بخلوا بأعز ما لديهم نصرة لدين الله ولوطنهم، مجدداً التأكيد على نهج المقاومة كخيار وحيد لتحرير أرضنا ومقدساتنا من دنس اليهود المغتصبين .

وقال أبو محمد : " الشهداء عرفوا نهاية الطريق جيداً فسلكوا درب الجهاد الحق فكانت دمائهم الزكية رسالة قوية لمن بعدهم أن فلسطين  مركز الصراع الكوني بين تمام الحق وتمام الباطل لن تعود إلا عبر فوهة البنادق، فما أخذ بالقوة لن يسترد إلا بالقوة  "، مضيفاً " سرايا القدس قدمت خيرة مجاهديها وقادتها من أجل رفع راية الحق، فهؤلاء الرجال لم يتوانوا لحظة عن تقديم واجبهم الديني والأخلاقي تجاه قضيتهم".

وبارك " أبومحمد " لشعبنا وأمتنا  العربية والإسلامية الانتصار الأسطوري الذي حققه المقدسين وعرف الـ 48 في فلسطين المحتلة، بإجبار  العدو الصهيوني رغم أنفه على إزالة البوابات الالكترونية والكاميرات وفتح أبواب المسجد الأقصى المغلقة أمام المصلين.

وجددت  قيادة و مجاهدي وسرايا القدس  البيعة مع الله وعوائل الشهداء وشعبنا الفلسطيني, على مواصلة طريق الدم والشهادة والسير على خطى الشهداء نحو البوصلة التي تشير  إلى فلسطين والقدس.

 

 

disqus comments here