تقاطع السلاح عنوانها ..

البطش: لن نكون وحدنا في معركتنا مع العدو الصهيوني

الجهاد غزة - حفل بيت ليد ‫(268863593)‬ ‫‬

الإعلام الحربي _ خاص

أكد القيادي خالد البطش عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي، على أن الشعب الفلسطيني بمقاومته لن يكونوا وحدهم في معركتهم ضد العدو الصهيوني، قائلاً :" هناك في الأمة مكونات أخرى على نفس الخط وبنفس القوة والوعي ستكون معنا في المعركة القادمة مع هذا العدو، وسيصبح تقاطع البنادق والسلاح على أرض فلسطين هو عنوان لأي معركة قادمة مع هذا العدو".

وشدد البطش خلال لقاء سياسي نظمته حركة الجهاد الإسلامي في مسجد الرباط بمنطقة الزيتون  في ذكرى عملية "بيت ليد", على أنه لا يمكن لنا أن نلقي سلاحنا، مؤكداً بالقول أنه" لن يغمد سيف الجهاد ولن تنحني بنادق المجاهدين, وهذا ما نحافظ عليه اليوم باستمرار نهجنا المجاهد والمقاوم".

وتابع القيادي البطش بأنه "ليس لدينا ضباب في الرؤية فخياراتنا محدودة وواضحة, وهي استمرار المقاومة وتوحيد البنادق للتصدي لصفقة القرن ومخططات تصفية القضية الفلسطينية".

واستطرد قائلاً : "من يؤمن بأن صفقة القرن هي خطر على القضية الفلسطينية , عليه أن يأتي لكي نستعيد الوحدة ولكي نستعيد بناء منظمة التحرير وتعزيز مشروعنا المقاوم " .

وأضاف البطش مشروع التسوية مع هذا العدو فشل وأضاع حقوقنا بسببه, لذا لا خيار أمامنا ولا طريق لنا سوى  التشبث بالمقاومة وببنادق المجاهدين.

وأكد القيادي البطش على الاستمرار والمضي في مسيرات العودة ومشروع الجهاد والمقاومة حتى تحقيق أهدافنا المشروعة .

وعلى الصعيد الدولي لفت إلى سعي بعض الاطراف المحسوبة على امتنا  لتشكيل ما يسمي "بناتو عربي", ليس لاسترجاع فلسطين بل لاعتبار "إسرائيل" قطر عربي في المنطقة والتحالف معه، محذراً من خطورة التحالف مع العدو الصهيوني على الامة العربية والاسلامية.

 

disqus comments here