الأسيران رومل عطوان ومحمود كليبي يدخلان أعواماً جديدة في الأسر

الاعلام الحربي _ غزة

أفادت مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى اليوم؛ أن الأسير المجاهد رومل كامل عثمان العطاونة "عطوان" (40 عاماً) من بلدة خاراس قضاء مدينة الخليل أنهى سبعة عشر عاماً على التوالي في الأسر ويدخل اليوم عامه الثامن عشر والأخير في سجون الاحتلال الصهيوني.

وأوضحت مهجة القدس أن قوات الاحتلال الصهيوني اعتقلته بتاريخ 14/02/2002م، أثناء عودته من جامعته (خضوري) بمدينة طولكرم عبر أحد الحواجز الصهيونية، وصدر بحقه حكماً بالسجن (18) عاماً، بتهمة الانتماء والعضوية في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي والمشاركة في عمليات للمقاومة.

جدير بالذكر أن الأسير رومل العطاونة ولد بتاريخ 05/01/1979م، وهو أعزب، ويعد من كوادر حركة الجهاد الإسلامي في سجون الاحتلال الصهيوني، كما أنه حافظ للقرآن الكريم، ويقبع حالياً في سجن نفحة.

وأضافت مؤسسة مهجة القدس أن الأسير المجاهد محمود عطية حسن كليبي (37 عاماً) من بلدة شويكة قضاء من مدينة طولكرم شمال الضفة المحتلة؛ أنهى ستة عشر عاماً على التوالي في الأسر ويدخل اليوم عامه السابع عشر في سجون الاحتلال الصهيوني.

وأوضحت مهجة القدس أن قوات الاحتلال الصهيوني اعتقلته بتاريخ 14/02/2003م، وأصدرت المحكمة الصهيونية بحقه حكماً بالسجن المؤبد بالإضافة إلى ثلاثين عاماً بتهمة الانتماء لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي والمشاركة في عمليات للمقاومة ضد قوات الاحتلال.

جدير بالذكر أن الأسير محمود كليبي ولد بتاريخ 29/01/1982م، وهو أعزب، ويقبع حالياً في سجن رامون.

disqus comments here