صواريخ المقاومة تكبد صالات الأفراح بمغتصبات غلاف غزة خسائر فادحة

الإعلام الحربي _ القدس المحتلة

سجّلت قاعات الأفراح والصالات في مغتصبات غلاف غزة خسائر بعشرات الملايين من الشواقل بسبب "تتابع موجات التصعيد ما بين المقاومة والاحتلال خلال الفترات السابقة.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة " إسرائيل اليوم" الصهيونية فقد تكبدت 35 قاعة وصالة في المنطقة المذكورة خسائر مالية تصل إلى 28 مليون شيقل (7.7 مليون دولار) جراء استمرار موجات التصعيد وضعف الإقبال على ارتيادها، بينما اشتكى أصحابها من تهميش الحكومة لمطالبهم بالتعويضات.

إلا أنه جرى تعويض أصحاب الصالات عن الخسائر التي لحقت بهم خلال عدوان العام 2014.

وبينت الصحيفة أن اللجنة المالية التابعة للكنيست رفضت طلب التعويض الذي قدمه أصحاب الصالات لأن التعويضات غير مشمولة بأنظمة ضريبة الأملاك ودفع التعويضات بسبب الأضرار غير المباشرة لأصحاب المصالح في تك المغتصبات.

يشار إلى أن 4 جنود ومغتصبين صهاينة قتلوا وأصيب ما يزيد عن 170 آخرين في معركة حمم البدر الأخيرة جراء الرشقات الصاروخية التي أطلقتها سرايا القدس وفصائل المقاومة تجاه المواقع العسكرية والمغتصبات والمدن في غلاف قطاع غزة وجنوب الكيان الصهيوني.

وبحسب إحصائيات صهيونية فإن فصائل المقاومة بغزة أطلقت خلال هذا التصعيد الذي كان على مدار يومين نحو 700 قذيفة وصاروخ استهدفت مغتصبات غلاف غزة ومدن عسقلان (20 كلم عن غزة)، وبئر السبع وأسدود (40 كلم) عن غزة.

disqus comments here