الشهيد القائد الميداني: نعيم جمال الزبيدي

الشهيد القائد الميداني: نعيم جمال الزبيدي

تاريخ الميلاد: الجمعة 01 ديسمبر 1995

الحالة الإجتماعية: أعزب

المحافظة: جنين

تاريخ الإستشهاد: الخميس 01 ديسمبر 2022

الشهيد القائد الميداني: نعيم جمال الزبيدي

الشهيد القائد الميداني: نعيم جمال الزبيدي

بسم الله الرحمن الرحيم

"وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ"

بيان عسكري صادر عن سرايا القدس

سرايا القدس تزف الشهيدين القائدين في كتيبة جنين "محمد السعدي" و "نعيم الزبيدي" اللذين ارتقيا في عملية اغتيال صهيونية جبانة

بكل فخر واعتزاز وشموخ تنعى سرايا القدس – الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اثنين من أبرز قادتها الأبطال في كتيبة جنين، الشهيد القائد محمد أيمن السعدي (26 عاماً)، والشهيد القائد "نعيم جمال الزبيدي" (27 عاماً)، اللذين ارتقيا إثر عملية اغتيال جبانة نفذتها قوات العدو الصهيوني في مخيم جنين فجر اليوم.

إننا في سرايا القدس، ونحن ننعى الشهيدين القائدين السعدي والزبيدي، اللذين قادا رفقة إخوانهم العمل المقاوم طوال سنوات دون كلل أو ملل، وكانت لهما بصمات مشرفة في تاريخ مقاومتنا، نعاهد الله تعالى أولاً ومن ثم أبناء شعبنا وأمتنا العربية والإسلامية، بأننا لن نقيل أو نستقيل وسنواصل جهادنا وسنحافظ على أمانة سلاح الشهداء محمود طوالبة وجميل العموري وعبد الله الحصري وكل الأبطال الذين أكدوا بدمائهم الغالية حفاظهم على استمرار مقارعة العدو بكل شجاعة وإقدام.

إننا في سرايا القدس وأمام هذه التضحيات والدماء الزكية الطاهرة نؤكد على التالي:

أولاً: إن كتائبنا الباسلة في الضفة لن تتراجع وستمضي قدماً في جهادها ضد المحتل الغاصب ولن تتراجع، وستكون دماء الشهداء القادة نعيم الزبيدي ومحمد السعدي نور يضيء طريق الجهاد والتحرير نحو القدس.

ثانياً: نقول لهذا المحتل المجرم إن مقاتلينا في كتيبة جنين ومعهم أبطال الأجنحة العسكرية للمقاومة، سيبقون شوكة في حلقك حتى زوالك عن أرضنا، وسنواصل واجبنا وتكليفنا الشرعي والوطني بالقتال طالما تواجد الجيش والمستوطنات.

ثالثاً: نشيد ببسالة مقاتلينا في سرايا القدس - كتيبة جنين، وكتائب شهداء الأقصى - لواء الشهداء، وكتائب القسام، وكل مقاومي شعبنا الأبطال الذين يصنعون كل يوم أروع صور الصمود والتحدي في وجه العدو المجرم.

ختاماً: إن كتيبة جنين التي مرغت الاحتلال بالتراب، ستبقى عصية على الانكسار وسوف تبقى بالمرصاد حتى زوال الاحتلال عن أرضنا المباركة فلسطين.

سلاحنا مشرع وجهادنا مستمر

وإنه لجهاد نصر أو استشهاد

سرايا القدس

الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

الخميس 7 جمادى الأولى 1444هـ

الموافق 1 كانون الأوَّل - ديسمبر 2022م

السعدي-والزبيدي
الزبيدي-جديد