الاستشهادي المجاهد: خالد عبد اللطيف عيسه

الاستشهادي المجاهد: خالد عبد اللطيف عيسه

تاريخ الميلاد: الأحد 27 يونيو 1982

الحالة الإجتماعية: أعزب

المحافظة: جنين

تاريخ الإستشهاد: الخميس 26 يونيو 2003

الاستشهادي المجاهد "خالد عبد اللطيف عيسه": قاتل ببسالة حتى الشهادة

الإعلام الحربي _ خاص

تستمر قوافل الشهداء على تراب فلسطين.. فها هم يقدمون أرواحهم رخيصة في سبيل الله... يستقبلون الشهادة بكل فرح وسرور.. ليجعلوا من أجسادهم جسراً لمواكب الشهداء، ووقوداً دافعاً للمجاهدين الذين يحملون اللواء من بعدهم، ويسيرون على نهجهم... ونارا ملتهبة للانتقام من أعداء الله وأعداء الدين والإنسانية، الذين تلطخت أياديهم الغادرة بدماء أطفال وشباب وشيوخ ونساء فلسطين".

هي جنين قلعة الجهاديين والاستشهاديين..هي جنين مجندلة الغاصب الصهيوني اللعين..هي جنين طوالبة وجرادات والسعدي وكل المخلصين ..هي جنين قلب السرايا النابض بالإيمان والوعي والثورة على درب الشقاقي الأمين..هي جنين العزةِ والكرامة وصوت الحق الذي لا يلين.

بطاقة الشهيد:
الاسم: خالد عبد اللطيف عمر عيسه
تاريخ الميلاد: 27-6-1982
الوضع الاجتماعي: أعزب
الجنس: ذكر
المحافظة: جنين
مكان السكن: صانور
تاريخ الاستشهاد: 26-6-2003
كيفية الاستشهاد: استشهادي
مكان الاستشهاد: باقة الغربية داخل الأراضي المحتلة

كان الشهيد المجاهد خالد عيسه منذ ولادته وطني ويحب الأرض والوطن وكان الشهيد محبوب من الجميع حيث درس المراحل التعليمية الثلاثة في مدرسة صانور حيث بدأت الانتفاضة وكان يذهب إلى القدس وبيت لحم ليتلقى التدريبات إلى أن ذهب لتنفيذ العملية الاستشهادية ليلقى الله شهيدا.

ويعتبر الشهيد من أبرز مجاهدي سرايا القدس التي عمل في صفوفها مطلع الانتفاضة الثانية, وتمكن من خلال عملية مشتركة مع الشهيد كامل علاونة من الوصول إلى أرضينا المحتلة في العام 1948 تحديداً في مدينة حيفا المحتلة وخاض الشهيدين اشتباك مع قوات حرس الحدود الصهيوني حتى استشهدا موقعين ثلاث قتلى وأكثر من ثلاث إصابات محققة.

علم ذوو الشهيد خالد عيسه باستشهاده بعد 17 يوماً من مغادرته منزل العائلة بتاريخ 26/6/2003، لم يكن لديهم خلالها علم بمصيره. فيما أكد شهود عيان كانوا متواجدين في موقع العملية لذويه رؤيتهم إطلاق النار عليه من قبل أجهزة الأمن الصهيونية أثناء اشتباك وقع في بلدة باقة الغربية في ذلك التاريخ.

الاستشهادي المجاهد: خالد عبد اللطيف عيسه