خبر: قوات الاحتلال تعتقل سبعة مواطنين من الخليل وبيت لحم

الإعلام الحربي _ بيت لحم :

 

اعتقلت قوات الاحتلال فجر الخميس مواطنين من بني نعيم ودورا جنوب محافظة الخليل بالضفة الغربية المحتلة، وخمسة آخرين من بيت لحم، كما أجرت عمليات تفتيش بمنازل المواطنين في عدد من البلدات في الخليل.

 

وقالت مصادر أمنية, إن جنود الاحتلال اعتقلوا المواطن بسام عبد أبو زويد من بلدة بني نعيم شرق محافظة الخليل بالضفة الغربية، كما اعتقلوا فتى أثناء تواجده قرب معسكر المجنونة جنوب مدينة دورا دون معرفة هويته.

 

وأجرت قوات الاحتلال عمليات تفتيش في منازل كل من المواطنين مشهور أبو داود، محمد أبو داود وموسى أبو داود في بلدة بني نعيم، كما صادرت قوات الاحتلال مركبة يملكها المواطن نبيل حراحشة من ذات البلدة.

 

وفي بلدة الظاهرية جنوب الخليل، فتشت قوات الاحتلال منزل المواطن إبراهيم أبو جارور، وفي حلحول فتشت منزل المواطن يوسف العداربة.

 

وفي منطقة سنجر بمدينة دورا، فتّشت قوات الاحتلال منزل المعتقل لديها أحمد المدهون.

 

وفي شارع الشلالة بمدينة الخليل، سيطر جنود الاحتلال على منزل المواطن شادي سدر ومنعوه وأفردا عائلته من التحرك واستمروا في فرض الخناق على المنزل مدّة ثلاث ساعات.

 

وعلى صعيد الحواجز العسكرية، أقامت قوات الاحتلال حواجز عسكرية على شارعي طاروسة وحمصة غرب مدينة دورا وحاجزا عسكريا آخر على مدخل بلدة بيت أمر، ونكّلت بالمواطنين.

 

وفي السياق، اعتقلت قوات الاحتلال فجرا أربعة مواطنين في محافظة بيت لحم جنوب الضفة الغربية بدعوى أنهم مطلوبون للاحتلال، بينما اعتقل خامس أثناء توجهه لمقابلة مخابرات الاحتلال.

 

وأعلن جيش الاحتلال اعتقال مواطنين ثلاثة من منطقة بيت لحم، زاعما بأنهم مطلوبون للشاباك الصهيوني، مشيرا إلى نقلهم إلى الأجهزة المختصة للتحقيق

 

وأكدّت مصادر محلية في بلدة حوسان غرب بيت لحم، اعتقال الاحتلال لكل من الشباّن محمد علي عامر سباتين (17 عاما)، عبد الحميد سامي حمامرة (20 عاما) ومحمد عادل عودة حمامرة (20 عاما).

 

كما اعتقلت الشاب نضال محمد عبيد (22 عاما) من سكان مخيم الدهيشة، الذي يعمل فنيا في محطة تلفزيون الرعاة المحلية، بعد تسليم عائلته بلاغا لمراجعة المخابرات في معسكر "عتصيون"، لتقوم باعتقاله.

 

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت معاذ علي محمد عودة (17 عاما) من قرية الولجة، أثناء توجّهه لمقابلة مخابرات الاحتلال في معسكر "عتصيون" جنوب بيت لحم.

disqus comments here