خبر: بالصور .. الأسيران الجعيدي والخواجا يفتتحان مباراة على شرف ذكرى الشقاقي برفح

الإعلام الحربي – خاص:

 

نظمت حركة الجهاد الإسلامي بمدينة رفح عصر امس الجمعة  21/10مباراة كرة قدم بين فريقي نادي شباب رفح ونادي خدمات رفح في الملعب البلدي بالمدينة وقد حضر اللقاء كلا من الأسير المحرر خالد الجعيدي والأسير المحرر ياسر الخواجا والأسير المحرر رائد أبو لبدة إلي جانب عدد من قيادات الحركة بالقطاع من بينهم الشيخ نافذ عزام والدكتور احمد المدلل أبو طارق بالإضافة إلي قيادة السياسية للجهاد برفح.

 

 كما وحضر تلك المباراة حشد من الجماهير المؤيدة لكلا الفريقين بالمدينة.. هذا وقد أعلنت بداية المباراة بركلة الكرة من قبل الأسير المحرر خالد الجعيدي .

 

يذكر أن الشوط الأول قد شهد عدة هجمات من الطرفين لكن لم تتكلل تلك الفرص لإحراز أي هدف وانتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .

 

 فيما القي الشيخ نافذ عزام في الاستراحة القصيرة للمباراة كلمة أشاد فيها بدور كلا ًمن الناديين لدورهما الوطني في تعزيز الوحدة والمصالحة بالإضافة الي موقف قيادتهما المشرف في مشاركة أخوانهم الأسرى بفرحة الافراج عنهم .

 

بعد ذلك بدا النصف الثاني من المباراة بركلة البداية من قبل الأسير المحرر ياسر الخواجا حيث الضغط المتبادل على مرمى كلا منهما الأخر وانتهت المباراة دون إحراز الأهداف ولجا الفريقان إلى ضربات الجزاء لحسم اللقاء والذي انتهي بفوز نادي خدمات رفح بإحراز أربع ركلات في مرمي الشباب بالمقابل أحرز الشباب ركلتين فقط بعد تألق حارس نادي خدمات رفح بصد احدى الكرات والاخرى بعارضة المرمي .

 

وختاما تم تكريم كلا الفريقين وإعطاء كاس البطولة للأخضر نادي الخدمات وتقليدهم الميداليات الذهبية إلي جانب تقديم جوائز عينية لحكام تلك المباراة .

 
رفح

رفح

رفح

رفح

رفح

رفح

رفح

رفح

رفح

رفح
disqus comments here