خبر: إصابة واحدة جراء سقوط صاروخ جراد على جنوب الكيان الصهيوني

الإعلام الحربي – غزة:

 

 

أعلنت مصادر طبية صهيونية, مساء السبت, إصابة صهيونيا بجراح مختلفة جراء سقوط عدد من صواريخ "الجراد" الفلسطينية على جنوب الكيان الصهيوني, إضافة لإصابة العديد من الصهاينة بحالات الخوف نتيجة إنفجار الصواريخ.

ونقلت صحيفة يديعوت أحرنوت عن مصادر في نجمة داوود قولها " إن الصهيوني أصيب بشظايا في أطرافه السفلى, حيث تم نقله إلى إحدى المشافي لتلقي العلاج ".

وذكر الجيش الصهيوني أن عدد من صواريخ جراد سقطت على أسدود ومنطقة غان يفنه, فيما أعلنت حالة الطوارئ القصوى خشية من تدهور الأوضاع الأمنية.

وقالت مصادر عسكرية إن صاروخ سقط على بلدة "غان يفنيه" مما أسفر عن إصابة شخص واحد بجروح طفيفة فيما سقط الصاروخان الاخران في مدينة اسدود مما ألحق اضرارًا بمبنى مدرسة وبمبنى آخر.

وجاء رد المقاومة الفلسطينية بعد ساعات من إغتيال قوات الإحتلال لخمسة من قادة سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في غارة جوية إستهدفت موقع للتدريب جنوب قطاع غزة.
وأعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مسؤوليتها عن قصف أهداف صهيونية بـ5 صواريخ "جراد".

وقالت سرايا القدس، في ساعات مساء اليوم السبت، تمكنت "الوحدة الصاروخية" لسرايا القدس من قصف مدن العدو (أسدود وغان يفنه ولخيش) بـ5 صواريخ جراد، مما أدى إلى وقوع إصابات بجراح في صفوف المستوطنين ".


disqus comments here