خبر: طائرات الاحتلال تشن سلسلة غارات علي قطاع غزة

الإعلام الحربي – خاص:


شنت طائرات الاحتلال الحربية طوال ساعات الليل وفجر اليوم الأربعاء سلسلة من الغارات الهمجية على عدة أهداف فلسطينية من ضمنها مواقع تدريب تابعة للمقاومة الفلسطينية، ومواقع أمنية، وأراض خالية، ومجموعات للمقاومين.


وقال مصادر فلسطينية إن الغارات الصهيونية استهدفت موقع للمقاومة الفلسطينية شرق حي الزيتون، وموقعا أخرا للمقاومة في محررة "تل قطيف" جنوب دير البلح وسط القطاع، وموقع للمقاومة غرب خانيونس.

كما قصفت طائرات الاحتلال موقع يتبع للشرطة غرب خانيونس بصاروخين من طراز "اف16"، وكذلك دفيئة زراعية قرب مصنع أبو طه للباطون بمنطقة المطاحن شمال المدينة، ودوار "أبو هداف" في محررة "كيسوفيم" جنوب القطاع.

وأغارت طائرات الاحتلال على أرض خالية بحي الشجاعية شرق مدينة غزة، ودوار "الخرسان" بمنطقة أبو العجين وسط القطاع مما أدى إلى إصابة مواطن واحد بجراح متوسطة وصل إلى مستشفى "شهداء الأقصى" بدير البلح.


واستهدفت طائرة استطلاع سيارة مدنية متوقفة في شارع النفق بمدينة غزة، فيما أكد شهود عيان نجاة اثنين من المقاومين من غارة صهيونية شرق جباليا شمال القطاع.


وكانت الطائرات الحربية الصهيونية اغتالت منذ أمس السبت تسعة من قادة وكوادر "سرايا القدس" في عدة غارات صهيونية منفصلة أولها على موقع "هاجر" العسكري غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة والغارة الثانية استهداف مجموعة شرق رفح ,والثالثة استهداف مجموعة غرب مدينة غزة.


وأوضحت السرايا، أن الشهداء هم: الشهيد القائد "احمد الشيخ خليل"، من سكان رفح، " احد قادة وحدة الهندسة والتصنيع"،والشهيد "سليمان أبو فاطمة" من سكان مدينة رفح ,والشهيد "سامي أبو سبت" من سكان مدينة رفح  ,والشهيد القائد "محمد عاشور"، من سكان خان يونس، والشهيد القائد "عبد الكريم شتات"، من سكان خان يونس، والشهيد القائد "باسم أبو العطا"، من سكان مدينة غزة، الشهيد القائد "حسن الخضري"، من سكان مدينة غزة  والشهيد "سهيل جندية" من سكان مدينة غزة  ,والشهيد "مرضي حجاج" من سكان مدينة غزة  .

disqus comments here