خبر: شهيدان في قصف صهيوني شمال القطاع

الإعلام الحربي - غزة:

 

استشهد شابان في قصف صهيوني ظهر اليوم الخميس 3-11-2011، في منطقة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، فيما قالت وسائل إعلام عبرية إن جيبًا عسكريًا تضرر بنيران المقاومة.

 

وقالت مصادر طبية، ان الشهيدان هما محمد أبو حليمة وناصر أبو عليان، استشهدا في قصف صهيوني استهدفهما شمال قطاع غزة، وتم نقل جثمانهما إلى مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة.

ووفق ما أوردت صحيفة يديعوت أحرونت، استهدفت المقاومة قوة هندسة صهيونية كانت تقوم بأعمال اعتيادية قرب السياج الفاصل شمال القطاع، وأطلقت قذيفتي هاون، ما أدى لتضرر الجيب.

 

وقال شهود عيان إن المدفعية الصهيونية أطلقت ثلاث قذائف على الأقل نحو المقاومين بعد اشتباك بالأسلحة الرشاشة بين قوة صهيونية راجلة حاولت التوغل بمنطقة أرض حمدونة شمال بيت لاهيا، إلا أن عناصر من المقاومة الفلسطينية تصدت لها واشتبكت معها بالسلاح فتدخلت آليات الاحتلال الثقيلة وأطلقت نحو المقاومين ثلاث قذائف مدفعية على الأقل.

 

من جانبه قال الجيش الصهيوني، إن وحدة من سلاح الهندسة تعرضت لإطلاق النار وقذائف هاون على الحدود شمال قطاع غزة.

 

وأضاف الجيش الصهيوني أن قواته ردت بإطلاق النيران من المدافع الرشاشة على مصدر النيران في الجانب الفلسطيني كذلك عدد من القذائف المدفعية، مشيراً إلى أنه لم تقع إصابات في صفوف الجنود جراء الاشتباكات.

disqus comments here