خبر: أحد قادة السرايا: دماء الشهيد "أبو جبر" عز دربنا وستبقى الوصية

الإعلام الحربي- خاص:

 

قام وفد قيادي من سرايا القدس "كتيبة النصيرات" بــ"لواء الوسطى" مساء أمس الأحد بزيارة لمنزل عائلة الشهيد القائد "نبيل أبو جبر" احد ابرز قادة السرايا وسط قطاع غزة، وذلك على شرف الذكرى السنوية الثامنة لاستشهاده.

 

وقد رحب والد الشهيد وأشقائه بمجاهدي سرايا القدس الميامين مقدرين جهودهم في زيارة عوائل الشهداء لتأكيدهم على الوفاء لدمائهم الطاهرة ومواصلة طريق الجهاد والاستشهاد .

 

حيث قال "أبو صهيب" احد قادة السرايا بكتيبة النصيرات "إن هذه الزيارة الاجتماعية تأتي في ذكرى استشهاد القائد المجاهد نبيل لنؤكد من جديد أن دماء الشهداء هي فخرنا وعز دربنا وستبقى الوصية، وتجديداً للعهد والقسم بمواصلة مسيرة الدم والشهادة حتى استعادة حقوقنا وتحرير المسجد الأقصى المبارك.

 

وأضاف أبو صهيب لمراسل موقع "الإعلام الحربي" بلواء الوسطى الذي اصطحب المجاهدين بالزيارة، إن اغتيال العدو الصهيوني لقادة ومجاهدي سرايا القدس لن يثنينا عن مواصلة طريق الجهاد والمقاومة مؤكداً أن دماء الشهيد نبيل وشهداء سرايا القدس والمقاومة الفلسطينية ستبقى لعنة تطارد المحتل بإذن الله .

 

يذكر أن الشهيد نبيل أبو جبر "الشريحي"  استشهد في عملية اغتيال صهيونية بتاريخ (25/12/2003م) حيث قامت طائرات الاحتلال الصهيوني باستهداف السيارة التي كان يستقلها برفقة الشهيد القائد "مقلد حميد" بشارع الصفطاوي شمال مدينة غزة ليرتقي الشهيد للجنان بعد مسيرة حافلة بالجهاد والتضحية قضاها في مقاومة الاحتلال الصهيوني عبر عملياته النوعية التي أدت لمقتل وإصابة العشرات من الجنود والمستوطنين الصهاينة.

 


disqus comments here