خبر: صور..الخنساء أم إيهاب بنر في ضيافة مرابطي السرايا على الثغور

الاعلام الحربي – غزة

 

على ضوء القمر خرجت خنساء فلسطين "أم إيهاب بنر" ونجلها محمود ممتشقين أسلحة أبنائها الشهداء أبطال سرايا القدس "شادي وأحمد ومدحت" على شرف ذكراهم، في زيارة تفقدية لمرابطي سرايا القدس على الثغور.

 

وقالت الخنساء أم إيهاب بنر لمرابطي السرايا: "أنتم الأمل والرهان الوحيد اليوم عليكم مازال وسيبقى، فلا عزة وكرامة لنا إلا بالمجاهدين الأبطال الذين يدفعون دمائهم وأشلائهم ضريبة لهذا الدين والوطن".

 

وأضافت: "دماء زوجي وأبنائي لم تذهب سدى، فأنا أراهم بينكم مازالوا يرابطون ويجاهدون في سبيل الله تعالى، وفخر كبير لي أن ألتقي برفاق أبنائي الأبطال على ثغور الوطن المقدسة". مطالبة المجاهدين بالاستمرار في نهج الجهاد والمقاومة، وإعداد العدة لما هو قادم من صولات وجولات مع المحتل الغاصب.

 

وقدمت الخنساء أم إيهاب وجبة عشاء للمرابطين، فيما تقدم مرابطي سرايا القدس بجزيل الشكر والعرفان لهذه الأم المجاهدة الصابرة، التي أبت إلا وأن تشاركهم أجر الرباط في ظل أجواء البرد القارص على شرف ذكرى رحيل زوجها وأبنائها نحو علياء المجد والخلود.

 

وقدم مرابطي سرايا القدس درع وفاء ومحبة وتقدير لدماء زوجها الشهيد وأبنائها الشهداء الأربعة في ذكراهم العطرة والخالدة.

 

الجدير ذكره، أن نجلها محمد قد استشهد قبل عام من الحرب الصهيونية على غزة، أما الشهيد مدحت فقد استشهد خلال الحرب عام 2008/2009 في تل الهوا، وبعد مرور يوم على الاستشهاد استهدفت الطائرات الصهيونية بيت عزاء الشهيد مدحت، مما ادى الى استشهاد زوج أم إيهاب، وابنيها شادي ومدحت وشقيق زوجها فايز وشقيقها أشرف.











disqus comments here