شهاب : "سرايا القدس" ردت على العدوان باسم الشعب الفلسطيني

الإعلام الحربي - غزة

أكد المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي داوود شهاب أن سرايا القدس لم تثأر لنفسها ولشهدائها بل ترد باسم كل الشعب الفلسطيني في عملية "كسر الصمت" التي قصف من خلالها بعشرات الصواريخ والقذائف المستوطنات والبلدات الصهيونية.

وأكد شهاب في تصريح أن المقاومة الفلسطينية لم تكن معنية بالتصعيد لكن العدو تمادى في جرائمه وعدوانه حيث ارتكب نحو 1400 خرق للتهدئة كان أخطرها العودة لسياسة الاغتيالات وقتل المواطنين على الحواجز في الضفة الغربية وقتل القاضي الأردني والإعدام البطيء للأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال والاقتحامات اليومية للمسجد الأقصى.

وبين شهاب أن التهدئة التي ابرمت برعاية مصرية تعطي الحق للفصائل الفلسطينية بالرد على أي خرق لاسيما جرائم الاغتيال التي عادت حكومة الاحتلال لتنفذها بحق رجال المقاومة والتي كان اخرها اغتيال 3 من مجاهدي سرايا القدس خلال تصديهم لتوغل صهيوني شرق خانيونس.

وأكد شهاب أن الجهاد الإسلامي ترفض ان يتعرض شعبنا الفلسطيني للابتزاز والضغوطات تحت وقع الحصار مؤكدا أن العدو يستفرد بقوى المقاومة لإجبارها للاستسلام لورقة كيري التصفوية.

الشعب يتعرض لابتزاز وضغوطات تحت وقع الحصار يراد ان يستفرد بقوى المقاومة لإجباره للاستسلام لورقة كيري التصفوية، مبينا أن عملية "كسر الصمت " التي اعلنت عنها سرايا القدس تؤكد أن شعبنا صامد ومقاوم رغم كل الظروف الصعبة موضحا أن هناك إجماع وطني فلسطيني للرد على جرائم الاحتلال.

وكانت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين أعلنت مساء اليوم الأربعاء مسؤوليتها عن قصف المدن والمغتصبات الصهيونية بـ 130 صاروخ وقذيفة من أنواع مختلفة في اطار عملية أطلقت عليها اسم "كسر الصمت" رداً على العدوان الصهيوني المتواصل بحق شعبنا.

disqus comments here