في مثل هذا اليوم.. هاون سرايا القدس يقتل 6 جنود بأشكول

الإعلام الحربي _ خاص

تمكنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين من تلقين جيش الاحتلال الصهيوني ضرباتٍ قاسية وموجعة خلال معركة البنيان المرصوص عام 2014م، فقد تمكنت من قتل وإصابة عشرات الجنود الصهاينة بفعل صواريخها وقذائفها الجهادية المباركة التي ضربت المدن والمغتصبات والمواقع والحشودات العسكرية على حدود قطاع غزة.

وخلال اليوم الحادي والعشرون من المعركة الموافق 28/7/2014م أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي مسئوليتها عن قصف كيبوتس بئيري في مجمع أشكول الاستيطاني برشقة صواريخ 107 وقذائف هاون.

وقد اعترف العدو الصهيوني بمقتل 6 جنود صهاينة وإصابة 10 أخرين بجراح متوسطة وحرجة بعد استهداف سرايا القدس لكيبوتس بئيري في مجمع أشكول الاستيطاني.

وذكرت القناة الصهيونية الثانية أن القذائف الصاروخية سقطت في مكان مكتظ، وجرى نقل جزء من الجرحى عبر الطائرات المروحية، في حين وصفت الحادث بالخطير جداً.

اليوم الحادي والعشرون للمعركة

الأمين العام لـ"الجهاد" د. رمضان شلح: المقاومة أذهلت العالم بشجاعتها وإبداعاتها وأفقدت العدو صوابه.

العدو الصهيوني يعترف بمقتل 6 جنود صهاينة وإصابة 10 آخرين بعد استهداف سرايا القدس لكيبوتس بئيري بمجمع أشكول برشقة صواريخ 107 وقذائف هاون.

سرايا القدس تقصف نير عوز وياد مردخاي بـ9 صواريخ 107 وتقصف كرم أبو سالم وبئيري وأشكول برشقة صواريخ 107 و c8k وقذائف هاون.

سرايا القدس تواصل قصف المدن والمغتصبات والمواقع الصهيونية بالصواريخ والقذائف المتنوعة، وتواصل تصديها لعمليات التوغل الصهيونية على حدود قطاع غزة.

disqus comments here