البنيان المرصوص.. سرايا القدس تقتل 5 جنود صهاينة بأشكول

الإعلام الحربي _ خاص

في مثل هذا اليوم من معركة البنيان المرصوص كان الجنود الصهاينة في مجمع أشكول العسكري على موعد مع الموت الزؤام، حينما تمكنت الوحدة المدفعية لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي من قصف مجمع أشكول العسكري بصاروخي 107 وعدد من قذائف الهاون من العيار الثقيل، واعتراف المصادر العبرية بمقتل 5 جنود صهاينة على الفور.

تفاصيل القصف
وخلال اليوم الخامس والعشرون من معركة البنيان المرصوص الموافق 2014/8/1 أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي عن تمكن مجموعة من مجاهدي الوحدة المدفعية من قصف مجمع أشكول العسكري بصاروخي 107 وعدد من قذائف الهاون من العيار الثقيل.

واعترف العدو الصهيوني بمقتل 5 جنود صهاينة جراء قصف سرايا القدس لمجمع أشكول العسكري بصاروخي 107 وعدد من قذائف الهاون.

وقالت السرايا: بحمد الله تمكنت الوحدة المدفعية لسرايا القدس من قصف مجمع أشكول العسكري بصاروخي 107 وعدد من قذائف الهاون من العيار الثقيل، مؤكدةً أن المجموعة المجاهدة تمكنت من العودة لقواعدها بسلام تحفظها رعاية الرحمن.

وأكدت السرايا على مواصلة معركة البنيان المرصوص وقصف المدن والمستوطنات والمواقع الصهيونية بالصواريخ والقذائف، واستمرار التصدي لمحاولات التوغل الصهيونية على حدود غزة، رداً على العدوان الصهيوني ضد المدنيين العزل في قطاع غزة، وحتى الاستجابة والرضوخ لمطالب المقاومة الباسلة.

disqus comments here