في مثل هذا اليوم.. السرايا تجبر مئات الصهاينة على الهروب باتجاه مدن الشمال

الإعلام الحربي _ خاص

تمكنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين من تلقين جيش الاحتلال الصهيوني ضرباتٍ قاسية وموجعة خلال معركة البنيان المرصوص العام الماضي، فقد تمكنت من قتل وإصابة عشرات الجنود الصهاينة بفعل صواريخها وقذائفها الجهادية المباركة التي ضربت المدن والمغتصبات والمواقع والحشودات العسكرية على حدود قطاع غزة.

وخلال اليوم السادس والأربعون من معركة البنيان المرصوص الموافق 2014/8/21م أعلنت سرايا القدس مسؤوليتها عن قصف مغتصبات ومواقع وتجمعات للعدو الصهيوني بـ40 صاروخ قدس و107 وc8k و 23 قذيفة هاون.

وفي اليوم التالي السابع والأربعون من المعركة الموافق 2014/8/22م تمكنت سرايا القدس من قصف مغتصبات ومواقع وتجمعات للعدو بـ40 صاروخ قدس و107 وc8k و 23 قذيفة هاون.

وأقر العدو الصهيوني بهروب مئات الصهاينة من مجمع "أشكول" العسكري باتجاه مدن الشمال، وذلك بعد القصف المركز من سرايا القدس في اليوم السادس والأربعون والسابع والأربعون من المعركة لمجمع أشكول بعشرات الصواريخ المتنوعة وقذائف الهاون.

وذكرت صحيفة "يديعوت احرونوت" العبرية أن المئات من سكان كيبوتسات تجمع أشكول جنوبي قطاع غزة أقدموا على ترك منازلهم مرة أخرى والهرب باتجاه مدن الشمال، وذلك بعد القصف المركز من سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي لمجمع "أشكول".

وذكرت الصحيفة أن هذه الهجرة جاءت في أعقاب يوم حافل بإطلاق الصواريخ وقذائف الهاون حيث قرر المئات من سكان كيبوتسات "نير عوز" و "العين الثالثة" مغادرة المنازل لفترة من الوقت حتى تهدأ الأوضاع بعد أن كانوا قد عادوا إليها خلال فترة التهدئة الأخيرة.

ونقل موقع "والا" العبري عن أحد مستوطني كيبوتس نير عوز قائلاً بأنه ليس من السهل تجربة هذا الأمر فالشعور هنا بائس.

disqus comments here