عملية الاستشهادية "ميرفت مسعود"

عملية الاستشهادية "ميرفت مسعود"

نوع العملية: استشهادية.

مكان العملية: بيت حانون - شمال قطاع غزة.

تاريخ العملية: 06-11-2006م.

خسائر العدو: : مقتل وإصابة عدد من جنود العدو.

منفذة العملية:  الاستشهادية/ ميرفت أمين مسعود.

تفاصيل العملية

في تمام الساعة 3:45 عصر يوم الاثنين الموافق 6/11/2006م عقدت الاستشهادية المجاهدة "ميرفت مسعود" العزم على الانتقام لشهداء بلدة بيت حانون، وتسللت إلى عمق البلدة حيث يقوم جنود الاحتلال والوحدات الخاصة من المستعربين بعمليات التنكيل والقتل العمد بأهلنا وأبناء شعبنا، من الأطفال والشيوخ والنساء، وكان هدفها الوصول إلى عدد من قادة العدو الذين يوزعون المهام على جنود الاحتلال، وعند اقترابها من إحدى مجموعات العدو المكونة من خمسة عشر جندياً، قامت بتفجير نفسها بحزام ناسف بزنة 15 كيلو جرام كانت ترتديه.

وقد اعترف العدو الصهيوني بمقتل وإصابة عدد من جنوده، وقد بدا واضحاً حجم الخسائر والأضرار من خلال المروحيات وسيارات الإسعاف الصهيونية التي وصلت لمكان العملية الاستشهادية.

وأعلنت سرايا القدس مسئوليتها عن العملية، وأكدت أنها تأتي في إطار حربنا المفتوحة والمتواصلة ضد العدو الصهيوني وانتقاماً لأرواح الشهداء الأبطال في بلدة بيت حانون الصامدة ولكافة شهدائنا من النساء والأطفال الذين ارتقوا خلال العدوان الصهيوني على بلدة «بيت حانون» وكافة قرى ومدن الوطن.

وأكدت أن عملية «انتقام الحرائر» تأتي كبداية لسلسة من العمليات النوعية والبطولية التي ستنفذها مجموعات سرايا القدس في كافة المدن والبلدات الصهيونية.

لمشاهدة سيرة الاستشهادية ميرفت مسعود اضغط هنا

disqus comments here