صور.. العرض العسكري لسرايا القدس ينطلق نحو بيوت الشهداء برفح

الإعلام الحربي _ خاص

احتفاءً بالذكرى السنوية الثانية لانتصار المقاومة الفلسطينية في معركة "البنيان المرصوص ، انطلق قبل قليل، العرض العسكري الضخم، نحو منزل الشهيد القائد في سرايا القدس صلاح الدين أبو حسنين ، مسئول الإعلام الحربي في قطاع غزة، والشهيد القائد دانيال منصور . اللذين ارتقيا في المعركة، إلى جانب عدد من بيوت الشهداء .

وحمل المشاركون في المسير العسكري صور الشهداء، وصور الشهيد المؤسس الدكتور فتحي الشقاقي ، وصور الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي د. رمضان عبد الله شلح، ونائبة ابو زياد النخالة، والرايات الجهادية الخاصة بهذه المناسبة.

وتميز المسير العسكري بالعربات الضخمة التي كانت تحمل صواريخ متنوعة، منها ما استخدمته سرايا القدس في معركة "البنيان المرصوص"، إلى جانب بعض الأسلحة المتطورة.

وأوضحت سرايا القدس، أن الهدف من هذا المسير التأكيد على مواصلة طريق الشهداء حتى تحرير كامل التراب الفلسطيني، مؤكدةً ان انتصار المقاومة لم يكن الا بدماء هؤلاء الشهداء الذين صنعوا هذا الانتصار العظيم لامتنا العربية والإسلامية، وليس لفلسطين فحسب.

وأشارت السرايا إلى أن المسير العسكري سيليه مهرجان جماهيري ضخم بعنوان " رباط الدم" وسيتخلله الكثير من المفاجآت السارة لشعبنا ولامتنا العربية والإسلامية.


مسير
مسير
مسير
مسير
مسير
مسير
مسير
مسير
مسير
مسير
مسير
مسير
مسير
مسير
مسير

مسير
مسير
مسير
مسير


مسير

مسير

disqus comments here