خمسة أسرى يدخلون أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال

الإعلام الحربي _ غزة

أفادت إذاعة صوت الأسرى أن خمسة أسرى من الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة يدخلون اليوم 12 من يناير أعوامًا جديدة داخل سجون الاحتلال، وهم:

الأسير المريض معتصم طالب داوود رداد (44 عامًا) من مدينة طولكرم محكوم بالسجن 20 عامًا ومعتقل منذ عام 2006، وأمضى 11 عامًا في سجون الاحتلال.

يعتبر من أخطر الحالات المرضية في سجون الاحتلال، حيث بدأت علامات المرض تظهر على الأسير معتصم بعد اعتقاله بعامين عندما شعر بآلام شديدة في البطن ليتطور الأمر شيئًا فشيئا بالإهمال الواضح والمتعمد من قبل إدارة السجن، وهو يعاني حاليًا من التهابات مزمنة وحادة في الأمعاء يصاحبه نزيف دائم وآلام مستمرة.

والأسير هيثم خالد حسين لويس (35 عامًا) من مدينة طولكرم محكوم بالسجن المؤبد مدى الحياة ومعتقل منذ عام 2004 وأمضى في سجون الاحتلال 13 عامًا.

والأسير محمود نعيم محمد أبو شوقة (28 عامًا) من مدينة غزة محكوم بالسجن 13 عامًا ومعتقل منذ عام 2005، وأمضى في سجون الاحتلال 12 عامًا .

والأسير محمد صالح محمد علي (27 عامًا) من مدينة قلقيلية محكوم بالسجن 13 عامًا ومعتقل منذ عام 2008 ، وأمضى في سجون الاحتلال تسعة أعوام .

والأسير محمد سليمان زهدي مرشود (41 عامًا) من جنين محكوم بالسجن عامًا 12 ومعتقل منذ عام 2006، وأمضى في سجون الاحتلال 11 عامًا .

disqus comments here