أبو شلوف: العدو يحاول التخلص من الأسير القائد أنس جرادات

الإعلام الحربي _ غزة

نقلت ادارة مصلحة السجون الصهيونية أول امس الأسير القائد أنس جرادات من عزل سجن عسقلان الى زنازين عزل سجن هداريم،وأكدت مهجة القدس للشهداء والأسرى فى بيان لها أن القائد أنس يطالب مصلحة السجون بنقله الى السجون العادية.

بدوره قال عضو الدائرة الاعلامية للمهجة طارق أبو شلوف إن ادارة السجون ما زالت تراوغ وتماطل فى تحقيق مطالب الأسرى، وأن ما جرى مخالف للاتفاق الذى أبرم بين ادارة السجون والأسرى مؤخرا.

وأكد أبو شلوف خلال حديثه لاذاعة صوت الأسرى ان ادارة مصلحة السجون تحاول قتل الأسير القائد  أنس من خلال سياساتها القمعية المتعددة،حيث تمارس عليه سياسة الاهمال الطبى المتعمدة وسط معاناته من مشاكل صحية أبرزها اصفرار الكبد وغيرها من الأمراض التى تهدد حياته.

وطالب الأبو شلوف كل المؤسسات التى تعنى بقضية الأسرى الى جانب القيادة الفلسطينية بالتحرك المتواصل والسريع لانقاذ حياة الأسرى من المخاطر المحيطة بهم.

جدير بالذكر أن الأسير أنس جرادات، من بلدة السيلة الحارثية قضاء محافظة جنين، اعتُقل بتاريخ 11 مايو 2003، بتهمة الانتماء لسرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، والتخطيط لتنفيذ عمليات استشهادية، أسفرت اثنتيْن منها عن مقتل 31 صهيونياً، وحُوكم بعدها بالسجن المؤبد 35 مرة، بالإضافة إلى 35 عامًا، وهو صاحب أعلى حكم بين أسرى حركة الجهاد الإسلامي.

disqus comments here