إصابة 4 صهاينة بينهم مجنّدة في القدس وبيت لحم

الإعلام الحربي _ القدس المحتلة

أُصيبت مجنّدة صهيونية، بالإضافة إلى ثلاثة مستوطنين يهود، مساء الأربعاء، بعد استهدافهم بالحجارة شرق وجنوب مدينة القدس المحتلة.

وقالت مصادر محلية، إن قرية العيساوية الواقعة شرقي مدينة القدس، شهدت مساء الأربعاء مواجهات عقب اقتحامها من قبل العشرات من الجنود الصهاينة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وأضافت أن الشبان وثّقوا إصابة إحدى المجنّدات الصهاينة أثناء المواجهات المندلعة في القرية، بتسجيل مصور، دون اعتراف الاحتلال بالحادثة.

وأفادت مصادر عبرية، أن الشبان الفلسطينيين استهدفوا القطار التهويدي الخفيف بالحجارة أثناء مروره بحي "شعفاط" شمالي القدس المحتلة، ما تسبب في تحطّم أجزاء من زجاجه، دون إصابات بشرية.

وذكرت المصادر أن مستوطناً يهودياً أُصيب بشكل طفيف بعد رشق الحجارة، باتجاه حافلة للمستوطنين قرب مستوطنة "معاليه أدوميم" المقامة على أراضي شرقي المدينة.

وأشارت المصادر إلى استهداف آخر بالحجارة لحافلة تقلّ مستوطنين قرب قرية "تقوع" الواقعة شرقي مدينة بيت لحم، ما أدى إلى تسجيل إصابتين بـ”الهلع”.

وازدادت عمليات رشق الحجارة والزجاجات الحارقة مع اندلاع انتفاضة القدس مطلع تشرين أول/ أكتوبر 2015، كنوع من المقاومة في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

disqus comments here