الاحتلال يفرج عن 8 أسرى من الجهاد

الاعلام الحربي _ الخليل

أفادت مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى اليوم؛ أن سلطات الاحتلال الصهيوني أفرجت عن ثمانية أسرى من حركة الجهاد الإسلامي وذلك بعد انتهاء مدة محكوميتهم وهم:

الأسير المجاهد شاهر جميل مصطفى الحيح (30 عاماً)، من بلدة صوريف قضاء مدينة الخليل وهو أعزب؛ واعتقلته قوات الاحتلال الصهيوني بتاريخ 20/10/2015م، وحولته سلطات الاحتلال للاعتقال الإداري، وسبق أن اعتقل عدة مرات في سجون الاحتلال على خلفيه انتمائه وعضويته في حركة الجهاد الإسلامي، وأفرج عنه من سجن النقب.

ومن مدينة طوباس/ الأسير المجاهد أحمد جهاد محمد صوافطة (20 عاماً)، وهو أعزب، واعتقلته قوات الاحتلال الصهيوني بتاريخ 08/07/2016م، وأصدرت محكمة سالم الصهيونية حكماً بحقه بالسجن لمدة (9) شهور، وأفرج عنه من سجن مجدو.

والأسير المجاهد قيس غالب محمد عرقاوي (23 عاماً)، من مدينة جنين وهو أعزب، واعتقلته قوات الاحتلال الصهيوني بتاريخ 20/09/2015م، وأصدرت محكمة سالم الصهيونية حكماً بحقه بالسجن لمدة (20) شهر، وأفرج عنه من سجن جلبوع.

والأسير المجاهد مصطفى عادل عوض عساكرة (19 عاماً)، من مدينة بيت لحم وهو أعزب، واعتقلته قوات الاحتلال الصهيوني بتاريخ 13/03/2016م، وأصدرت محكمة عوفر الصهيونية حكماً بحقه بالسجن لمدة (13) شهر، وأفرج عنه من سجن عوفر.

ومن مدينة بيت لحم/ الأسير المجاهد محمد عاطف حسن كامل (19 عاماً)، وهو أعزب، واعتقلته قوات الاحتلال الصهيوني بتاريخ 13/03/2016م، وأصدرت محكمة عوفر الصهيونية حكماً بحقه بالسجن لمدة (13) شهر، وأفرج عنه من سجن عوفر.

والأسير المجاهد قتيبة ضرار أحمد كبها (27 عاماً)، من برطعة في الداخل المحتل وهو أعزب، واعتقلته قوات الاحتلال الصهيوني بتاريخ 08/04/2009م، وأصدرت المحكمة الصهيونية حكماً بحقه بالسجن لمدة (8) سنوات، وأفرج عنه من سجن جلبوع.

والأسير المجاهد أديب مصطفى إبراهيم سمودي (30 عاماً)، من بلدة اليامون قضاء مدينة جنين وهو متزوج وأب لثلاثة أطفال، واعتقلته قوات الاحتلال الصهيوني بتاريخ 21/10/2015م، وأصدرت محكمة سالم الصهيونية حكماً بحقه بالسجن لمدة (17) شهر، وسبق أن اعتقل في سجون الاحتلال على خلفيه انتمائه وعضويته في حركة الجهاد الإسلامي، وأفرج عنه من سجن النقب.

والأسير المجاهد يوسف أحمد يوسف مشارقة (28 عاماً)، من بلدة يعبد قضاء مدينة جنين وهو أعزب؛ واعتقلته قوات الاحتلال الصهيوني بتاريخ 15/08/2016م، وحولته سلطات الاحتلال للاعتقال الإداري، وأفرج عنه من سجن النقب.

من جهتها تتقدم مؤسسة مهجة القدس بالتهنئة القلبية الحارة من الأسرى المحررين وعائلاتهم المجاهدة، بمناسبة تحررهم؛ متمنية الإفراج العاجل عن جميع أسرانا الأبطال وأسيراتنا من سجون الاحتلال الصهيوني.

disqus comments here