صور.. سرايا القدس تزف أحد مجاهديها الذي استشهد أثناء الإعداد والتجهيز

0c4e35a6b39956e83345627045e5c7f9

الإعلام الحربي _ خاص

زفت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي صباح الخميس شهيدها المجاهد كامل تيسير قريقع، الذي ارتقى إلى علياء المجد والخلود متأثراً بجراحه التي أصيب بها أثناء الإعداد والتجهيز.

وقالت السرايا أن شهيدها المجاهد كامل تيسير قريقع 24 عاماً، أحد مجاهدي وحدة الهندسة والتصنيع الحربي ارتقى إلى علياء المجد والخلود متأثراً بجراحه التي أصيب بها أثناء الإعداد والتجهيز.

وأكدت سرايا القدس على أن دماء الشهداء لن تذهب هدراً وستكون لعنةً تطارد المحتل في كل مكان، وان العدو سيكتوي بنار جرائمه المتواصلة في قطاع غزة. مؤكدةً على مواصلة نهج الجهاد والمقاومة حتى النصر والتمكين.

يشار الى أن جنازة تشييع الشهيد كامل قريقع  ستنطلق بعد صلاة الظهر مباشرة من المسجد العمري الكبير بمدينة غزة.

نص البيان

{مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً}

بيان عسكري صادر عن سرايا القدس

سرايا القدس تزف المجاهد كامل قريقع الذي استشهد أثناء الإعداد والتجهيز

بكل آيات الجهاد والانتصار، تزف سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إلى علياء المجد والخلود، شهيدها المجاهد:

"كامل تيسير قريقع"
" 24 عاماً، أحد مجاهدي وحدة الهندسة والتصنيع الحربي

الذي ارتقى إلى العلا شهيداً صباح اليوم الخميس 2017/5/4 م، متأثراً بجراحه التي أصيب بها أثناء الإعداد والتجهيز.

إننا في سرايا القدس إذ نزف إلى الحور العين شهيدنا المجاهد، لنؤكد على أن دماء الشهداء ستبقى سراجاً منيراً للمجاهدين نحو درب العزة والكرامة، وعلى المضي قدماً في نهج المقاومة حتى تحرير كامل فلسطين الحبيبة.

سرايـا القدس
الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين
الخميس 2017/5/4م

disqus comments here