صور.. السرايا تودع شهيدها المجاهد "كامل قريقع" في موكب جنائزي مهيب

الإعلام الحربي _ خاص

في موكب جنائزي مُهيب، شيعت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، جثمان الشهيد المجاهد كامل قريقع، أحد مجاهدي وحدة الهندسة والتصنيع الحربي،الذي ارتقى إلى العلا شهيداً، متأثراً بجراحه التي أصيب بها أثناء الإعداد والتجهيز.

وشارك في موكب التشيع المهيب الذي انطلق من المسجد العمري بمدينة غزة وصولاً إلي مقبرة الشهداء الشرقية، قادة وكوادر وعناصر حركة الجهاد الإسلامي وسرايا القدس وجماهير شعبنا الفلسطيني وسط صيحات التكبير وتجديد العهد والبيعة مع الله عزوجل على مواصلة طريق الجهاد والمقاومة والسير على خطى الشهداء.

وفي كلمة للقيادي في حركة الجهاد الإسلامي، الشيخ خالد البطش، قال: "ونحن نودع اليوم الشهيد كامل قريقع لينضم لركب شهداء وحدة الإعداد والتجهيز, هذه الوحدة التي تحمل على عاتقها مهمة توفير المقدرات اللازمة لحماية أبناء شعبنا الفلسطيني وردع العدو الصهيوني, نؤكد للجميع أن سرايا القدس لازالت تعد العدة ليوم المواجهة, فهي تقدم أبنائها شهداء على طريق الحرية والتحرير الذي لن يكون إلا بالدماء والشهداء".

وزفت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي صباح الخميس شهيدها المجاهد كامل تيسير قريقع، الذي ارتقى إلى علياء المجد والخلود متأثراً بجراحه التي أصيب بها أثناء الإعداد والتجهيز.

وقالت السرايا أن شهيدها المجاهد كامل تيسير قريقع 24 عاماً، أحد مجاهدي وحدة الهندسة والتصنيع الحربي ارتقى إلى علياء المجد والخلود متأثراً بجراحه التي أصيب بها أثناء الإعداد والتجهيز.

وأكدت سرايا القدس على أن دماء الشهداء لن تذهب هدراً وستكون لعنةً تطارد المحتل في كل مكان، وان العدو سيكتوي بنار جرائمه المتواصلة في قطاع غزة. مؤكدةً على مواصلة نهج الجهاد والمقاومة حتى النصر والتمكين.

disqus comments here