في موكب عسكري مُهيب

صور.. عشرات المقاتلين من سرايا القدس يزورن خيمة عرس الشهيد القائد محمود الحيلة

مسير خانيونس ‫(527071689)‬ ‫‬

الإعلام الحربي _ خاص

في مسيرٍ عسكري مٌهيب، شارك عشرات المقاتلين لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، مساء أمس، في زيارة عرس الشهيد القائد محمود الحيلة "أبو هنادي" عضو المجلس العسكري لسرايا القدس، والذي وافته المنيّة إثر مرض عضال ألم به..

وانطلق الموكب العسكري مشياً على الأقدام من منطقة "السوافي" غرب محافظة خان يونس، باتجاه خيمة عرس الشهيد القائد "ابو هنادي" بمنطقة النمساوي.

وفي كلمة لسرايا القدس،أكد أحد القادة الميدانيين لسرايا القدس، أن الدرب الذي خطه الشهيد القائد "أبو هنادي" وإخوانه القادة؛ سيبقى نبراساً يضيء الطريق للثوار والأحرار؛ وستبقى رحلة جهاده محل فخر واعتزاز لدى جموع أبناء شعبنا؛وكل من عرف الشهيد.

وقال القائد الميداني :" إن  فقدان رجل بحجم القائد الجهادي أبو هنادي؛ يعد خسارة كبيرة لمشروع المقاومة؛ولكن عزاؤنا أنه خلّف جيلاً مجاهداً سائراً على خطاه؛ حمل أمانة المقاومة وأقسم على مواصلة الطريق حتى تحرير فلسطين"، مشيراً إلى جموع المجاهدين التي أتت لخيمة عرس شهادته لتجدد العهد والبيعة مع الله على مواصلة هذا الطريق حتى يكتب لنا الله النصر أو الشهادة في سبيله.

وعاهد القائد الميداني لسرايا القدس الله وروح القائد الكبير "أبو هنادي"، بأن السير على طريق ذات الشوكة؛ وألا يهدأ لمجاهدي السرايا بال ولا يقر لهم قرار؛ إلا بتحرير فلسطين كل فلسطين.

ويعتبر الشهيد القائد محمود الحيلة أحد مؤسسي الجهاز العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، وأحد أعضاء المجلس العسكري لسرايا القدس، وقيادي بارز في حركة الجهاد الإسلامي، ارتقى يوم الاثنين الماضي اثر مرض عضال الم به،  بعد مشوارٍ جهادي عظيم ومشرف، وعطاء دؤوب لا ينضب، ورحلة طويلة من الجهاد والمقاومة والتضحيات الجسام في معركة الصراع المتواصلة على أرض فلسطين.

disqus comments here