حملة اعتقالات ومداهمات بعدة مدن بالضفة المحتلة

الإعلام الحربي _ رام الله 

نفذت قوات الإحتلال الصهيوني فجر اليوم الأحد، حملة اعتقالات ومداهمات لعدة مدن بالضفة المحتلة .

وقال بيان لجيش الاحتلال إنه تم اعتقال أحد عشر مطلوباَ، زاعماً أن خمسة منهم متهمين بالقيام بأعمال مقاومة ضد الاحتلال والمستوطنين، حيث تم نقلهم للتحقيق معهم.

فيما قالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اعتقلت ستة مواطنين، خلال عمليات دهم وتفتيش نفذتها في أنحاء متفرقة من محافظة الخليل، جنوب الضفة المحتلة.

وذكرت أن قوات الاحتلال اقتحمت قريتي بيت الروش الفوقا، وبيت عوا في بلدة دورا جنوبا، فجر اليوم، واعتقلت الشقيقين عبد الحميد، وأمين مطر أبو شرار، والمواطن محمد نضال ملوح المسالمة، بعد دهم منازل ذويهم.

كما داهمت تلك القوات بلدة سعير شرق الخليل، واعتقلت المواطن حجازي روحي جرادات.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال اعتقلت مساء أمس، كلا من: ناصر نصار علي الجندي ( 55 عاما)، ومحمد جمال العدرة، من بلدة يطا، على  حواجزها العسكرية المقامة على مفارق الطرق، جنوب الخليل.

وفي بيت لحم اعتقل الاحتلال الشابين ادريس سليمان عبيات (19 عاما)، من منطقة واد شاهين وسط بيت لحم، ووليد عزات ديرية (26 عاما)، من بلدة بيت فجار جنوبا، وذلك بعد دهم منزلي ذويهما، وتفتيشهما.

وأشارت المصادر إلى أن مواجهات اندلعت في ساحة المهد، أثناء اقتحام المدينة، بين الشبان وقوات الاحتلال، التي أطلقت قنابل الغاز، والصوت، دون أن يبلغ عن إصابات.

كذلك اعتقلت قوات الاحتلال كلاً من أرقم السلمان، وسند أبو زعبل، ومجد عجوري من مخيم عسكر القديم شرق مدينة نابلس.

واعتقل الاحتلال كذلك شرحبيل كنعان على حاجز عسكري قرب قرية دير أبو مشعل، ورامي عبدو وعلي أبو مسلم من أم الشرايط في رام الله.

وفي مخيم الجلزون شمال رام الله اعتقل الاحتلال المواطنين، محمد منير نخلة، وحمزة محمد ابو الجليل.

وفي جنين اعتقلت قوات الاحتلال، المواطن سند محمد محمود خضر استيتي، من مخيم جنين، وذلك على حاجز عسكري  مفاجئ، أثناء توجهه للعمل في رام الله.

disqus comments here