50 ألف مستوطن يقتحمون قبر يوسف والحرم الإبراهيمي

الإعلام الحربي _ الخليل 

اقتحم قُرابة ألف مستوطن الليلة الماضية قبر يوسف في مدينة نابلس، فيما اقتحم عشرات الآلاف خلال اليومين الماضيين الحرم الإبراهيمي في الخليل وسط حراسة أمنية مشددة من قبل جيش الاحتلال الصهيوني.

وذكرت مصادر محلية أن ثلاثة مواطنين أصيبوا على الأقل بالرصاص المطاطي فيما اصيب عدد اخر بحالات اختناق خلال مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال "الاسرائيلي" خلال اقتحام مئات المستوطنين لقبر يوسف بنابلس لأداء صلوات وطقوس دينية.

وذكر موقع المستوطنين7، أن قرابة ألف مستوطن اقتحموا قبر يوسف في نابلس لأدجاء الطقوس التلمودية الليلة الماضية تحت حراسة مشددة من قبل قوات الاحتلال، فيما أفاد شهود عيان، أن أكثر من 30 حافلة تقل مئات المستوطنين دخلت إلى قبر يوسف بنابلس استمرت حتى ساعات الصباح الأولى، مما أدى لإندلاع مواجهات مع الشبان الفلسطينيين.

واضافت المصادر ان ثلاثة شبان على الاقل اصيبوا برصاص مطاطي واصيب عدد اخر بحالات اختناق جراء إطلاق الاحتلال لعشرات القنابل المسيلة للدموع تجاه المواطنين خلال المواجهات التي اندلعت في محيط قبر يوسف وشارع عمان بالمدينة حيث تم نقل عدد منهم الى المستشفيات لتلقي العلاج وقد وصفت اصابتهم بالطفيفة.

disqus comments here