صور.. شهيدان من سرايا القدس أثناء مهمة جهادية شمال القطاع

حسين نصر الله ‫‬

الإعلام الحربي _ خاص

زفت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اثنين من مجاهديها الأبطال ارتقيا أثناء مهمة جهادية شمال القطاع.

وقالت سرايا القدس في بيانها العسكري مساء الثلاثاء أن الشهيد المجاهد/ مصطفى مفيد محمد السلطان (29 عاماً) من بيت لاهيا، والشهيد المجاهد/ حسين غازي حسين  نصر الله (25 عاماً) من حي الكرامة، من مجاهدي وحدة الهندسة لقيا ربهما شهيدين بإذن الله مساء الثلاثاء 24 ربيع الأول 1439هـ الموافق 12/12/2017م  أثناء مهمة جهادية شمال القطاع.

وأكدت في بيانها أن دماء مجاهديها الطاهرة ومن قبلها تضحياتهم وإعدادهم لمواجهة هذا العدو سيكون لها وقعاً كبيراً في أي مواجهةٍ قادمة.

وجددت سرايا القدس عهدها لدماء الشهداء وعاهدتهم أن تبقى متمسكةً بخيار الجهاد والمقاومة حتى تحرير كامل ترابنا وقدسنا وأسرانا الأبطال.

وإليكم نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

{ وَأَعِدُّوا لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ }

بيان عسكري صادر عن سرايا القدس

تعلن سرايا القدس عن ارتقاء اثنين من مجاهديها الأبطال عصر اليوم (الثلاثاء  12-12-2017م)  خلال مهمةٍ جهادية في شمال قطاع غزة  وكلاهما من وحدة الهندسة.

الشهيد المجاهد / مصطفى مفيد محمد السلطان   (29 عاما ) من سكان بيت لاهيا

الشهيد المجاهد / حسين غازي حسين  نصر الله (25 عاما) من سكان  حي الكرامة

واننا في سرايا القدس اذ نعلن عن ارتقاء ثُلة جديدة من شهداء الإعداد فإننا نؤكد :-

أولاً : إن دماء مجاهدينا الطاهرة ومن قبلها تضحياتهم وإعدادهم لمواجهة هذا العدو سيكون لها وقعاً كبيراً في أي مواجهةٍ قادمة.

ثانياً :  تُجدد سرايا القدس عهدها لدماء الشهداء وتُعاهدهم أن تبقى متمسكةً بخيار الجهاد والمقاومة حتى تحرير كامل ترابنا وقدسنا وأسرانا الأبطال.

سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

الثلاثاء 24 ربيع اول 1439هـ

الموافق 12- ديسمبر-2017م

disqus comments here