فيديو وصور.. وداع مهيب للشهيدين "السلطان ونصر الله" شمال القطاع

تشغيل جنازة الشهيدين السلطان ونصر الله ‫(34669081)‬ ‫‬

الإعلام الحربي _ خاص

شيعت جماهير غفيرة من محافظة شمال غزة، مساء الثلاثاء، جثماني الشهيدين حسين نصر الله ومصطفى السلطان، من مجاهدي وحدة الهندسة التابعة لسرايا القدس واللذين ارتقيا أثناء مهمة جهادية شمال القطاع.

وانطلق موكب تشييع الشهيد حسين نصر الله من مسجد طارق بن زياد في منطقة الكرامة، فيما انطق موكب تشييع الشهيد مصطفى السلطان من مسجد شهداء السلاطين ببيت لاهيا، بحضور مجاهدي سرايا القدس وقيادات حركة الجهاد الإسلامي.

وردد المشاركون في جنازة الشهداء هتافات تؤكد على استمرار المقاومة ضد العدو وضرورة الاستمرار في الإعداد والتجهيز للمواجهة المقبلة مع العدو الصهيوني.

وزفت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الشهيد المجاهد/ مصطفى مفيد محمد السلطان (29 عاماً) من بيت لاهيا، والشهيد المجاهد/ حسين غازي حسين  نصر الله (25 عاماً) من حي الكرامة، من مجاهدي وحدة الهندسة لقيا ربهما شهيدين بإذن الله مساء الثلاثاء 12/12/2017م أثناء مهمة جهادية شمال القطاع.

وأكدت أن دماء مجاهديها الطاهرة ومن قبلها تضحياتهم وإعدادهم لمواجهة هذا العدو سيكون لها وقعاً كبيراً في أي مواجهةٍ قادمة.

وجددت سرايا القدس عهدها لدماء الشهداء وعاهدتهم أن تبقى متمسكةً بخيار الجهاد والمقاومة حتى تحرير كامل ترابنا وقدسنا وأسرانا الأبطال.

disqus comments here