تأجيل محاكمة الطفلة عهد التميمي حتى 13 الجاري

الاعلام الحربي _ الضفة المحتلة

أجلت محكمة عوفر العسكرية محاكمة الطفلة عهد باسم التميمي (17 عامًا)، من قرية النبي صالح شمال غرب رام الله حتى الثالث عشر من فبراير الجاري.

وأفاد مكتب إعلام الأسرى، أن محكمة عوفر عقدت جلسة محاكمة امس الأحد وكان من المتوقع إصدار حكم بحقها، إلا أن النيابة العسكرية طلبت تأجيل المحكمة حتى الأسبوع القادم حيث من المتوقع أن يصدر حكم بحقها.

يشار إلى، أن موقع "بنت" الصهيوني قد نشر خبرًا مفاده بأن محكمة الاحتلال أصدرت بحق الطفلة "عهد" حكمًا بالسجن لمدة عامين، حيث أكد والدها بأن الخبر غير صحيح ، ويأتي في سياق مواصلة استهداف العائلة، وقد يكون تمهيد لحكم قريب من ذلك يصدر بحق ابنته الأسبوع القادم.

وأعدت النيابة العسكرية لائحة اتهام ضد الطفلة عهد تضمنت 12 تهمه أبرزها مهاجمة جنديين صهيونيين، إضافة إلى خمسة أحداث أخرى هاجمت فيها أفراد قوات الاحتلال وألقت باتجاههم الحجارة، ومنها أيضا اعتراض عمل الجيش والمشاركة في أعمال شغب وتحريض الآخرين على المشاركة فيها.

جدير بالذكر، أن قوات الاحتلال اعتقلت التميمى بتاريخ 19/12/2017 بعد اقتحام منزل عائلتها وتفتيشه وتحطيم محتوياته والاعتداء على سكان المنزل بالضرب، وإرهاب الأطفال، وقامت بمصادرة أجهزة حاسوب وهواتف محمولة وكاميرات وعاثوا بالمنزل فسادًا، قبل اعتقال الفتاة عهد واقتيادها إلى التحقيق .

disqus comments here