101 قتيل جديد في جيش العدو خلال العام الماضي

الإعلام الحربي _ القدس المحتلة 

يستعد الكيان الصهيوني لمراسيم يوم الذكرى الذي يتم في إطاره إحياء ذكرى قتلى الجيش الصهيوني والقوات الأمنية الأخرى بالإضافة إلى قتلى عمليات المقاومة.

ووفقا لموقع "يديعوت أحرنوت" فقد وصل عدد قتلى القوات الأمنية الصهونية بما في ذلك الجيش والشرطة الذين سقطوا منذ العام الماضي إلى 71 قتيل، كما وصل عدد قتلى الجيش الصهيوني الذين ماتوا متأثرين بجراحهم التي أصيبوا بها في الماضي إلى 30 قتيل، حيث تم الاعتراف بهم على أنهم قتلى الجيش.

وبذلك يصل عدد قتلى القوات الأمنية وضحايا عمليات المقاومة الذين سقطوا منذ عام 1860م إلى 23.645 قتيل.

وقد نشر قسم العائلات وتخليد ذكرى القتلى في وزارة الجيش الصهيوني معطيات جديدة أظهرت بأن عدد الآباء الثكلى الذين يعيشون في الكيان قد وصل إلى 8.929، في حين وصل عدد أرامل الجيش والقوات الأمنية إلى 4.849 بالإضافة إلى آلاف اليتامى.

وفي ذات السياق نشرت أيضا مؤسسة الأمن القومي صباح اليوم الأحد معطيات جديدة أظهرت بأن أعداد المدنيين الصهاينة الذين سقطوا في العمليات المختلفة قد وصل إلى 3.134 منذ قيام الكيان حتى الأن.

كما وأظهرت المعطيات بأن أعداد قتلى العمليات من الصهاينة المدنيين قد وصل منذ العام الماضي إلى 12 قتيل، كان آخرهم الصهيوني عديال كولمان الذي قتل إثر طعنه بسكين وهو في طريقه إلى حائط البراق بتاريخ 18 مارس الماضي.

disqus comments here