شبان يحرقون موقعاً ومعدات للاحتلال شرق خانيونس

الإعلام الحربي _ القدس المحتلة

أشعل شبان النار في موقع ومعدات عسكرية للاحتلال الصهيوني، بعد اجتيازهم مساء أمس الأحد، الخط الزائل شرق خانيونس، جنوب قطاع غزة.

وقال مصدر محلي بأن مجموعة من الشباب الثائر تمكنوا من اجتياز الخط الزائل مساء أمس قرب موقع السريج شرقي بلدة القرارة بخانيونس، وأشعلوا النار بدشمة عسكرية ومعدات للاحتلال قبل أن يتمكنوا من العودة بسلام.

وأقرّ المتحدث باسم جيش الاحتلال الصهيوني، بتمكن عدد من الشبان الفلسطينيين من اجتياز الخط الزائل وإشعال النار في "معدات شركة مقاولات تعمل في بناء الجدار المضاد للأنفاق وانسحبوا إلى قطاع غزة".

واندلعت اليوم سلسلة حرائق في المغتصبات القريبة من قطاع غزة، بعد إطلاق متظاهرين طائرات ورقية حارقة باتجاه الأراضي المحتلة.

وأوقفت الشرطة الصهيونية لعدة ساعات حركة القطارات في مقطع (عسقلان-نتيفوت) بسبب هذه الحرائق، التي اندلعت قرب سكة الحديد في مغتصبة "سديروت" شمال شرق قطاع غزة.

وذكرت صحيفة "معاريف" الصهيونية على موقعها الإلكتروني، بأن 12 فريق إطفاء وطوارئ بمساعدة 4 طائرات إطفاء، عملوا على محاولة إخماد الحرائق المستعرة.

وانسحبت قوات الاحتلال مساء أمس من شرق خزاعة، بعد عدة ساعات من التوغل المحدود محيط مخيم العودة؛ لمحاولة ترميم الخط الزائل ونصب أسلاك شائكة والتي تمكن الشباب الثائر من انتزاع مقاطع كبيرة منها خلال اليومين الماضيين.

disqus comments here