صور.. قيادة الجهاد والسرايا تزور المرابطين على الثغور شمال القطاع

المرابطين ‫(1)‬

الإعلام الحربي – خاص

زار وفد من قيادة حركة الجهاد الإسلامي وذراعها العسكري سرايا القدس ، فجر اليوم الاثنين، المرابطين على الثغور لشحذ هممهم وشد أزرهم، حيث تخللت الزيارة تقديم بعض الخطب الدينية التي تتحدث عن فضل الجهاد، وعظم أجر المجاهد المرابط في مثل هذه الأيام المباركة من شهر رمضان الكريم التي يكون فيها الأجر مضاعف.

وفي كلمة القيادي البارز في حركة الجهاد الإسلامي الدكتور جميل عليان قال:" يا من خرجتم من بيوتكم في هذه الأيام المباركة في العشرة الأواخر من شهر رمضان، وتركتم فراشكم وأبنائكم وجئتم هنا للذَّود عن أبناء شعبكم وتكونوا العين الساهرة لهم هنيئاً لكم عظم الأجر والثواب ".

وأضاف:" ها انتم تجسدون بتضحياتكم معاني البطولة والفداء في ظل الحصار الخانق وسياسة التجويع التي تمارس بحقكم وحق شعبنا المرابط الثابت".

وتطرق القيادي عليان إلى عملية " الوفاء للشهداء" التي قادتها سرايا القدس إلى جانب فصائل المقاومة  للزود عن شعبها ولجم الاحتلال وما حققته من انجاز ميداني لصالح شعبنا ومقاومته بدا واضحاً في طريقة تعامل جيش الاحتلال مع مسيرات العودة، مشيداً بدور سرايا القدس المتقدم دوماً في كافة المعارك التي يخوضها شعبنا ضد الاحتلال الصهيوني.

بدورهم عبر مرابطو سرايا القدس عن سعادتهم وسرورهم لزيارة إخوانهم في قيادة حركة الجهاد الإسلامي وذراعها سرايا القدس التي ترفع من معنوياتهم وتزيد من بسالتهم، سائلين المولى عز وجل أن يتقبل عملهم خالصاً لوجهه الكريم.

وجدد مرابطو سرايا القدس العهد والبيعة والقسم مع الله عز وجل على أن يكونوا الحافظين لدماء كل الشهداء الذين دافعوا بكل بسالة عن شرف ورفعة هذه الامة الغراء.

 

disqus comments here