ثلاثة أسرى من الجهاد يدخلون أعواماً جديدة بالأسر

الإعلام الحربي _ غزة

أفادت مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى اليوم الأربعاء؛ أن ثلاثة أسرى من حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين؛ دخلوا أعواماً جديدة في الأسر داخل سجون الاحتلال الصهيوني. وأضافت مهجة القدس أن الأسرى هم:

الأسير المجاهد عبد الغني محمد علي انشاصي (34 عاماً)؛ من مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، أنهى ستة عشر عاماً في الأسر ويدخل اليوم عامه السابع عشر على التوالي في سجون الاحتلال الصهيوني، واعتقلته قوات الاحتلال الصهيوني بتاريخ 04/07/2002م؛ وأصدرت المحكمة العسكرية الصهيونية حكماً بحقه بالسجن لمدة (20) عاماً بتهمة المشاركة في نشاطات عسكرية ضد قوات الاحتلال الصهيوني، وهو من مواليد بتاريخ 23/12/1984م، وهو أعزب، ويقبع حالياً في سجن نفحة.

الأسير المجاهد بسام شفيق عطية اكتيع (44 عاماً)؛ من حي التفاح قضاء مدينة غزة، والأسير المجاهد أيهم فؤاد نايف كمامجي (32 عاماً) من بلدة كفر دان قضاء مدينة جنين شمال الضفة المحتلة أنهيا اثنا عشر عاماً على التوالي في الأسر ويدخلان اليوم عامهم الثالث عشر في سجون الاحتلال الصهيوني.

وأوضحت مهجة القدس أن قوات الاحتلال الصهيوني اعتقلتهما من مدينة رام الله بتاريخ 04/07/2006م؛ وأصدرت المحكمة العسكرية الصهيونية حكماً بحق الأسير اكتيع بالسجن المؤبد ومؤبدان بحق الأسير كمامجي بتهمة المشاركة في خطف وقتل جندي صهيوني.

وأضافت المؤسسة أن الأسير بسام اكتيع ولد بتاريخ 17/04/1972 م، وهو متزوج، ولديه خمسة أبناء، أما الأسير أيهم كمامجي ولد بتاريخ 06/06/1986 م، وهو أعزب، ويقبعان حالياً في سجن رامون.

disqus comments here