العدو يعتقل 12 مواطناً خلال مداهمات بالضفة والقدس

الإعلام الحربي _ الضفة المحتلة

شنّت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الاثنين حملة اقتحامات ومداهمات واسعة شملت مختلف أنحاء الضفة الغربية والقدس المحتلة، أسفرت عن اعتقال 12 مواطنًا فلسطينيًّا؛ بينهم أسرى محررون.

واعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبان من اليامون وسيلة الحارثية غربي جنين ويعبد جنوبي غرب المدينة (شمال القدس المحتلة)، وأربعة مواطنين من مدينة نابلس (شمالًا)؛ بينهم ثلاثة من بلدة بيتا جنوبي المدينة.

وداهمت قوات الاحتلال حي الضاحية في مدينة نابلس، واعتقلت الأسير المحرر جبر جيعان دويكات، بعد أن فتشت منزل عائلته، ونقلته لجهة غير معلومة.

وأفادت مصادر محلية وشهود عيان، أن قوات الاحتلال اعتقلت أيضًا ثلاثة فلسطينيين من بلدة حلحول شمالي مدينة الخليل (جنوب القدس المحتلة)، ومواطنًا من مخيم الجلزون للاجئين شمالي رام الله (شمالًا).

وأعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسير المحرر بلال أبو عصبة من قرية رافات غربي مدينة سلفيت (شمال القدس المحتلة)، عقب دهم وتفتيش منزله فجر اليوم.

واقتحمت قوات الاحتلال عدة منازل فلسطينية في بلدة عوريف جنوبي مدينة نابلس، وبلدة سعير شمالي مدينة الخليل، وفتشتها وعبثت بمحتوياتها.

واندلعت مواجهات في بلدة قطنة شمال غربي القدس المحتلة، بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال، عقب اقتحام القرية، دون أن يبلغ عن إصابات أو اعتقالات.

disqus comments here