المدلل: الخان الأحمر أرض فلسطينية عربية إسلامية لن نتنازل عنها

الإعلام الحربي _ غزة

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل، مساء الأربعاء، أن الخان الأحمر بالقدس المحتلة هو أرض فلسطينية عربية إسلامية لن يتنازل عنها الشعب الفلسطيني، مشدداً على أن جرائم الاحتلال التي يرتكبها بحق سكان القرية المقدسية لن تكسر من عزيمتهم وصمودهم.

وقال المدلل في كلمة له خلال وقفة تضامنية مع أهالي الخان الأحمر نظمتها دائرة العمل النسائي التابعة لحركة الجهاد الاسلامي في رفح، أن شعبها الفلسطيني حي ويمتلك إرادة حياة، وما جرى في الخان الأحمر يؤكد أنه لن يسمح بالعيش في مأساة تهجير مرة أخرى.

وحمل القيادي المدلل، الدول العربية والإسلامية المسؤولية الكاملة اتجاه ما يحدث في الخان الأحمر والقدس المحتلة وغزة والضفة الغربية من جرائم وتهويد وقتل، مطالباً المجتمع الدولي بالعمل على وقف الجرائم بحق الشعب الفلسطيني وتقديم قادة الاحتلال الي المحاكم الدولية لمحاسبتهم.

وأضاف أن مسيرة العودة الكبرى وكسر الحصار بغزة تؤكد على أن الطريق والمصير والهم الواحد بين غزة و الخان الأحمر بالقدس، لافتاً إلى ان المرحلة القادمة هي التحرير والعودة الى فلسطين، وذلك من خلال اصرار شعبنا على رفض صفقات المؤامرات التي تحاك ضده، مشيراً "أن الحراك السلمي المتمثل بـ مسيرة العودة لا يعني تخلينا عن خيار المقاومة وانما تعزيز لخياراتنا في حتى تحرير كامل أرضنا".

disqus comments here