صور.. رشقات صاروخية تستهدف "غلاف غزة" رداً على العدوان

دمار6

الإعلام الحربي _ غزة

استهدفت المقاومة الفلسطينية منذ مساء الأمس وحتى اللحظة، المواقع والمغتصبات الصهيونية في "غلاف غزة" بعشرات الرشقات الصاروخية رداً عل  العدوان الصهيوني، وقد وصلت الصواريخ حتى مدينة بئر السبع لأول مرة منذ حرب 2014م.

وأعلنت المقاومة أنها استهدفت عدد من المواقع أبرزها: موقع رعيم وهو مقر قيادة فرقة غزة لدى جيش العدو-قاعدة يفتاح-قاعدة زيكيم-موقع ناحل عوز-موقع إيريز-مغتصبة سديروت-كيبوتس ناحل عوز- مغتصبة نيتفوت- مغتصبة نتيف هعسراه.

وجاء قصف المقاومة حسب الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة على النحو التالي:

خلال ساعات الليل الماضية : قصف موقع رعيم ومغتصبتي سديروت وياد مردخاي وأور هنير برشقات بعدد من الرشقات الصاروخية.

06:00-04:00: قصف مغتصبة نتيفوت بعدد من الرشقات الصاروخية.

05:25 : قصف مغتصبة مفتاحيم برشقة من الصواريخ.

05:15-04:30: قصفت موقعي كيسوفيم ومفتاحيم برشقات من الصواريخ.

01:00: قصف مغتصبة نتيفوت الصهيونية بـ 4 صواريخ.

00:30-01:00: قصف موقع إيرز العسكري ومغتصبة سديروت بعدد من الرشقات الصاروخية.

وذكرت مصادر صهيونية أن أكثر من 200 صاروخ أطلق من قطاع غزة منذ مساء الأمس، فيما فشلت القبة الحديدية في اعتراض الصواريخ.

في ذات السياق أفادت القناة الصهيونية العاشرة بأن ٢٣ مغتصباً وصلوا خلال الليلة الماضية إلى مشفى برازيلاي جنوب فلسطين المحتلة، حيث أصيب البعض بجروح نتيحة سقوط الصواريخ وآخرون أصيبوا بالهلع.

فيما ذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت الصهيونية أن عاملة أجنبية أصيبت بجروح خطيرة بعد سقوط أحد الصواريخ بمغتصبة أشكول، كما تضررت عدد من المنازل والمركبات جراء الرشقات الصاروخية التي تطلق من غزة.

كما كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الصهيونية عن تعرض حوالي 50 مغتصبة وكيبوتس لقصف صاروخي متواصل من قطاع غزة خلال الساعات الأخيرة.

ونشرت غرفة العمليات المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة الخميس مشاهد مصورة لقصف مواقع عسكرية ومغتصبات صهيونية في غلاف قطاع غزة برشقات صاروخية، وذلك ردًا على جرائم الاحتلال الصهيوني الأخيرة.

وأظهرت المشاهد التي تعتبر الأولى من نوعها على صعيد تنسيق العمل العسكري بغزة، عمليات إطلاق رشقات صاروخية مختلفة المديات على مستوطنات غلاف غزة، كما تبين مشاهد لسقوط قذائف وصواريخ داخل مغتصبات الغلاف وتمكن المقاومة من تصويرها.

واستشهد 4 مواطنين بينهم سيدة وطفلة وأصيب العشرات، في سلسلة غارات صهيونية استهدفت مناطق متفرقة في قطاع غزة الليلة الماضية وفجر ومساء اليوم.

disqus comments here