الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات بالضفة المحتلة

الإعلام الحربي _ رام الله

شنت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر الثلاثاء، حملة مداهمات واعتقالات طالت 10 مواطنين، بينهم خمس مواطنات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

واقتحمت قوات الاحتلال منزل المطارد أشرف أبو شيخة نعالوة منفذ عملية مستوطنة "بركان" في قرية شويكة شمالي طولكرم، واعتقلت والدته وشقيقته بشكل همجي للضغط عليه لتسليم نفسه.

وقالت مصادر محلية، إن أعدادًا كبيرة من الجنود داهمت المنزل- الذي تعرض للدهم عدة مرات في اليومين الأخيرين- واعتقلت والدته وفاء محمود نعالوة (٥٤ عامًا) وشقيقته  سندس وليد نعالوة (٢٠ عاما)، وهي طالبة في جامعة خضوري.

كما داهمت منزل شقيقته هنادي وليد نعالوة (٢٦ عامًا)، وهي متزوجة وأم لثلاثة أطفال، واعتقلتها ونقلتها إلى جهة مجهولة.

ووجهت قوات الاحتلال التهديد للعائلة وتوعدت بتصفية نجلها في حال لم يسلم نفسه.

​ولليوم الثالث على التوالي، تواصل قوات الاحتلال بحثها عن منفذ عملية "بركان" المطارد أشرف نعالوة، بعد قتله مستوطنيين اثنين وإصابة ثالث بجراح خطيرة بعملية إطلاق نار داخل أحد مصانع مستوطنة "بركان" القريبة من سلفيت.

وفي هذا السياق، اقتحمت قوات الاحتلال خلال ساعات الليل بيوتًا بلاستيكية في محيط مدينة طولكرم، كما أجرت عمليات بحث موسعة في قرى مدينة نابلس.

وفي بلدة بيت ليد قضاء طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي الشاب يوسف عاهد محمد جبر  ونكلوا به عقب مداهمة منزل والده.

وانتشرت قوات الاحتلال في وقت مبكر من صباح اليوم على مفرق بيت ليد على شارع نابلس طولكرم.

وفي السياق، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة جبع جنوبي جنين، واعتقلت المواطنين أسامة أحمد سلاطنة، وسمير النوري.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الأسيرة المحررة ياسمين أبو سرور ووالدتها فدوى أبو سرور بعد اقتحام منزلهم في مخيم عايدة شمالي المدينة.

كما اعتقلت المواطن ممدوح إبراهيم أبو ربيع من مخيم الفوار جنوبي مدينة الخليل.

وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال شابًا خلال مداهمات بعدة مناطق بالمحافظة الواقعة شمالي الضفة.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدات عصيرة القبلية واللبن الشرقية وبيتا وعورتا جنوبي نابلس، واعتقلت الشاب محمد راسم أحمد من عصيرة.

disqus comments here