حملة مداهمات واعتقالات طالت أكثر من 18 مواطناً بالضفة

الإعلام الحربي _ الضفة المحتلة

شنت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر الاثنين، حملة مداهمات واعتقالات طالت أكثر من 18 مواطنا من مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

واعتقلت قوات الاحتلال مواطناً من ذوي الاحتياجات الخاصة بعد اقتحام قرية كفر نعمة غرب مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

وذكر مصدر محلي أن دوريات عسكرية اقتحمت القرية حيث أقدم الجنود على اقتحام عدد من المنازل وشرعت بتفتيشها والتحقيق مع ساكنيها واعتقلت المواطن أحمد حسن نصر ويعاني من إعاقة حركية ونقلته إلى جهة مجهولة.

وأشارت المصادر إلى اندلاع مواجهات بين قوات الاحتلال ومجموعة من الشبان، بعد أن حاول الشبان التصدي للاحتلال خلال اقتحامهم للمنازل.

واقتحمت قوات الاحتلال مخيم جنين واعتقلت شابين بينهما نجل الشيخ الأسير جمال أبو الهيجاء وفتشت منازل .

وقالت مصادر محلية إن جنود الاحتلال داهموا منزل الأسير المحرر عماد الدين جمال أبو الهيجاء في مخيم جنين وفتشوا المنزل وخربوا محتوياته واعتقلوه علماً أنه لم يمض وقت طويل على خروجه من سجون الاحتلال.

وكذلك اعتقلت قوات الاحتلال الشاب مجد أبو الندى وفتشت منزله وعبثت بمحتوياته وانتشرت كذلك في جبل أبو ضهير في مدينة جنين.

وفي الخليل، اعتقلت قوّات الاحتلال فجر اليوم ثلاثة مواطنين بعد اقتحام منزليهما بقضاء المحافظة الواقعة جنوبي الضفة الغربية.

وأفادت مصادر محلية باعتقال قوّة عسكرية من جيش الاحتلال المواطن حمد فؤاد غنيمات بعد اقتحام منزله في بلدة صوريف شمالي غرب الخليل، كما اعتقلت قوّة عسكرية أخرى الشّاب طلحة محمد زهور بعد اقتحام منزله في بلدة بيت كاحل شمالي غرب الخليل.

وفي بلدة بيت أمر شمالي الخليل، أفاد النّاشط الإعلامي محمد عوض باعتقال قوّات الاحتلال المواطن عبد المجيد علي إبراهيم عادي (30 عامًا) وتسليم الفتى خطاب وحيد حمدي أبو ماريا (16 عامًا) بلاغ مقابلة لمخابراتها.

أما في مخيم العروب شمالي الخليل، سلمت قوّات الاحتلال الشاب محمود حسن الهور بلاغ مقابلة لمخابراتها بعد اقتحام منزله.

disqus comments here