صنع في فلسطين

"بدر3 ".. صاروخ أثلج صدور محبي المقاومة ونغَّص حياة المغتصبين

تشغيل

الإعلام الحربي _ خاص

أسدلت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي الستار مساء الأحد عن صاروخ " بدر 3 " المطور ضمن منظومة بدر الصاروخية التي صنعتها "سرايا القدس" رغم الحصار المفروض على قطاع غزة، وكان لها الأثر الكبير في هذه الجولة والتي كان لها دور في حصد أرواح عدد من الصهاينة جراء استهداف مدن ومغتصبات العدو بتلك المنظومة التي خلفت دمارً كبيراً وأضراراً فادحة في المنازل والممتلكات الصهيونية.

وجاء الكشف عن هذا الصاروخ ضمن إحدى مفاجآت صناعات سرايا القدس العسكرية، والتي صنعت بأيدي مهندسي وحدة التصنيع الحربي.

وما أن ظهر توقيع كلمة "صنع في فلسطين" على جسم الصاروخ اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالتغريدات والمنشورات على "توتير" و"فيس بوك" عبر وسم #صنع_في_فلسطين ، وسط حالة من الفخر والاعتزاز والفرح بتسجيل تلك البصمة التي لطالما أبدعت بها سرايا القدس والمقاومة الفلسطينية.

وجاءت هذه المفاجأة التي بثتها سرايا القدس، لتسجل تطوراً مستمراً في صناعاتها في المجال العسكري رغم الحصار وقلة الإمكانيات، والتي كان منها صواريخ قصيرة ومتوسطة المدى بالإضافة الى صناعات ما زالت سرايا القدس تخبئ في جعبتها الكثير الذي سيفاجئ العدو ويبهر العالم.

وكان الهجوم الصاروخي الذي ضرب عسقلان واسدود وغلاف غزة نوعياً هذه المرة، بقوته التدميرية، وتجاوزه للقبة الحديدية، التي لم تتصدَّ له، وأعتبره النشطاء والمتابعون بأن هذه تعتبر " ماركة فلسطينية " خاصة بطابع مقاوم ، كان له دور كبير في إحداث تسجيل نوعي في هذه المعركة من خلال سقوط القتلى والجرحى واصابة الأهداف بصورة مباشرة .

 وبث الاعلام الحربي لسرايا القدس، مساء الأحد، رسالة مهمة عبر موقعها الالكتروني موجهة إلى الاحتلال الصهيوني ومغتصبيه في غلاف غزة.

ويظهر في الفيديو لحظات إطلاق مجاهدي سرايا القدس للصاروخ تجاه مدينة عسقلان المحتلة لأول مرة، وتوعدت سرايا القدس خلال الرسالة المصورة التي عرضت خلالها الصاروخ الاحتلال بأن القادم أعظم.

disqus comments here