تدهور بصحة الأسير جعفر عز الدين بيوم إضرابه الـ 36

الاعلام الحربي _ القدس المحتلة

قالت عائلة الأسير جعفر إبراهيم محمد عز الدين من بلدة عرابة جنوب جنين شمال الضفة الغربية، أمس الأحد إنه، مازال مستمرًا في إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم الـ 36 على التوالي، رفضًا لتحويله للاعتقال الإداري.

ونقلت عائلته في رسالة جديدة له نشرتها في مناشدة صحفية، أنه يعاني آلامًا صعبة ومؤلمة وأرق شديد ومتواصل، ودوار في الرأس ما يتسبب في سقوطه على الأرض وحالة من الغثيان، وتقيؤ مستمر لأحماض مؤلمة وكريهة وشديدة الحموضة والحرقة، حيث تسببت له بالتهاب في الحلق من شدة حرارتها.

وأضاف، أنه يعاني أيضًا من التهاب حاد في أضراسه تسببت له بآلام ووجع في الرأس، إضافة إلى هبوط حاد وملموس في السكر والضغط رغم عدم إجرائه للفحوصات لكنه يشعر بذلك، وأيضًا هبوط في الوزن.

وكانت محكمة سالم العسكرية الصهيونية أصدرت حكمًا بتاريخ 27/05/2019 بحق الأسير عزالدين بالسجن الفعلي لمدة خمسة أشهر وغرامة مالية قدرها خمسة آلاف شيكل، بعد أن وجهت له تهمة الانتماء والعضوية في حركة الجهاد والقيام بنشاطات في صفوفها.

وكان من المقرر، أن يتم الإفراج عنه يوم الأحد 16/06/2019م إلا أن سلطات الاحتلال حولته للاعتقال الإداري التعسفي لمدة ثلاثة أشهر بدون أي اتهام.

disqus comments here