صور.. سرايا القدس تشيّع المجاهد معين العطار وسط القطاع

تشييع الشهيد معين العطار ‫(1)‬ ‫‬

الإعلام الحربي _ خاص

شيّعت جماهير شعبنا الفلسطيني، عصر الأحد، جثمان الشهيد "معين سليمان العطار" أحد مجاهدي سرايا القدس بلواء الوسطى, والذي ارتقى للعلا في ميدان الإعداد والتجهيز.

وشارك في مسيرة التشييع التي انطلقت من مستشفى شهداء الأقصى لمنزل الشهيد بدير البلح، عشرات المواطنين يتقدمهم قيادة حركة الجهاد الإسلامي وممثلي الفصائل وعدد كبير من عناصر ومناصري الحركة وجناحها العسكري سرايا القدس، وأدى المشيعون صلاة الجنازة عليه في مسجد الشهداء  قبل أن ينطلقوا بجثمانه بموكب عسكري وشعبي باتجاه مقبرة دير البلح.

وزفت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إلى علياء المجد والخلود أحد مجاهدي وحدة التصنيع الحربي بلواء الوسطى الذي استشهد أثناء الإعداد والتجهيز.

وقالت سرايا القدس في بيانها العسكري إن الشهيد المجاهد "معين سليمان سلامة العطار" (41 عاماً)، أحد مجاهديها بلواء الوسطى، ارتقى إلى العلا شهيداً – بإذن الله تعالى على درب الجهاد والمقاومة، وفي ميدان الشرف والعزة والكبرياء صباح اليوم الأحد 9 محرم 1441هـ الموافق 8/9/2019، أثناء الإعداد والتجهيز

وأكدت سرايا القدس أن دماء الشهداء ستبقى سراجاً منيراً للمجاهدين نحو درب العزة والكرامة، معاهدةً الشهداء المضي قدماً في نهج المقاومة حتى تحرير كامل تراب فلسطين الحبيبة.

disqus comments here