حبيب: العقوبات الامريكية على الجهاد وسام شرف لمجاهدينا

الإعلام الحربي _ غزة

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين خضر حبيب، أن فرض الإدارة الأمريكية عقوبات جديدة على حركة الجهاد الإسلامي تعكس مصداقية المسار الذي تسير فيه الحركة، مشددا على أن عدم رضا أمريكا عن المقاومة  يعد وسام شرف يوضع على صدور مجاهدينا.

وقال حبيب خلال حديثه لـ "صحيفة الاستقلال": "إن القرار الامريكي لا يزعجنا بل يزيدنا عزيمة وإصرار على مواصلة مقاومتنا ضد هذا العدو الغاصب لأرضنا وحقنا الفلسطيني، كما انه إشارة على أننا نتجه في الاتجاه الصحيح في معاداة هذا الكيان الصهيوني ومعاداة الإدارة الأمريكية المجرمة التي تشارك وتساند هذا العدو المجرم".

واعتبر أن وضع حركة الجهاد على هذه القائمة ليس جديدا وأمرا ً تكرر مرات عدة ، مضيفاً أننا نعتبر الولايات المتحدة عدو شعبنا الفلسطيني تماماً كـ الكيان الصهيوني بل هي أخطر من دولة الاحتلال لأنها تدعم العدو الصهيوني بكل مقومات القوة وتغطي جرائمه في المحافل الدولية.

وجدد حبيب، تمسك حركته بخيار المقاومة حتى تحرير الأرض الفلسطينية وتحرير المقدسات من دنس هذا المحتل الغاصب، مشيراً الى أن هذا القرار لن يؤثر على العلاقة التي تربط المقاومة بالدول المجاورة لآننا العدو الحقيقي للامة الاحتلال الصهيوني والادارة الامريكية .

وأعلنت الولايات المتحدة الأمريكية الثلاثاء فرض عقوبات جديدة على أفراد وكيانات "إرهابية"، حسب زعمها، وقالت إنها تابعة لكل من حركتي الجهاد الإسلامي وحماس، والحرس الثوري الإيراني وتنظيميات أخرى.

disqus comments here