صور.. سرايا القدس تُشيع الشهيد "فادي منصور" بجنازة مهيبة

تشييع الشهيد فادي منصور ‫(1)‬ ‫‬

الإعلام الحربي _ خاص

شيعت جماهير غفيرة بمحافظة خان يونس، ظهر اليوم الثلاثاء، الشهيد المجاهد "فادي روحي منصور" (38 عاماً)، الذي ارتقى إلى العلا شهيداً بعد صراع طويل مع المرض.

وزف الشهيد منصور في موكب عسكري مُهيب انطلق من منزل الشهيد إلى مسجد "الرحمة" ، حيث تم الصلاة على جثمانه، من ثم نقل محمولاً على الأكتاف إلى مثواه الأخير في مقبرة العائلة بالحي النمساوي.

وبدوره أكد الشيخ المجاهد درويش الغرابلي في كلمة له ألقاها  أمام الجماهير المحتشدة عند قبر الشهيد، أن الموت حق على كل مسلم، مشيداً بأخلاق  الشهيد الذي كان مثالاً للشاب المسلم الملتزم الحريص على حمل لواء الجهاد والمقاومة رغم المرض الذي ألم به.

ويعتبر الشهيد منصور من مجاهدي سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، ويسجل له مشاركته الفاعلة في تنفيذ العديد من المهمات الجهادية، والرباط على الثغور والتصدي للاجتياحات الصهيونية.

سرايا القدس بدورها أكدت في بيان عسكريٍ لها ، أن الشهيد المجاهد فادي روحي عبد الحميد منصور (38) عاماً ، يعد أحد مجاهديها في منطقة المشروع  بمحافظة خان يونس، لافتةً إلى أنه ارتقى إلى العلا بعد صراع طويل مع المرض، بعد مسيرة حافلة من الجهاد والعطاء والتضحية في سبيل الله تعالى".

وأكدت سرايا القدس على أن دماء الشهداء ستبقى سراجاً منيراً للمجاهدين نحو درب العزة والكرامة، معاهدةً الشهداء بالمضي قدماً في نهج المقاومة حتى تحرير كامل تراب فلسطين العزيزة.

disqus comments here