اللحام: لقاء النخالة ذكي وقوي في توجيه رسائله للاحتلال

الإعلام الحربي _ غزة

عقب المحلل السياسي والاعلامي د. ناصر اللحام، على لقاء الأمين العام لحركة الجهاد الاسلامي أ. ناصر اللحام على قناة الميادين، "أنه خطاب ذكي وقوي وعلى درجة من المسؤولية"، مشددًا على أن الخطاب أوصل رسائل عدة، بشأن عدوان الاحتلال الصهيوني المتواصل على غزة.

وقال اللحام، :"إنّ لقاء الأمين العام زياد النخالة كان قويًا في فرض معادلة الهدوء ليس بالمجان مع الاحتلال"، مضيفًا أنّه سيكون له تأثير وردت فعل كبيرة على الجمهور الصهيوني، بعد أن أعلن عن شروط حركته القوية في وقف اطلاق النار، أبرزها، (وقف اطلاق النار بيد تل أبيب، وقف الاغتيالات، وقف الاعتداء على المدنيين).

وأشار إلى أن الاجهزة الامنية الصهيونية قامت بالتشويش على مقابلة النخالة، بينما عرج بعض الصهاينة على ذلك بأنّ نتنياهو يخبأ علينا عين الحقيقة.

وأوضح اللحام، أن النخالة نعى في لقائئه محور المقاومة في مشروع الدفاع ومقارعة الاحتلال الصهيوني، كما أن الأمين أراد تخفيف العبء عن الأهالي الجبهة الداخلية في القطاع، من خلال كسر الحصار وإعلان وقف اطلاق النار، بحسب شروطه.

وبين أن لقاء الأمين العام لحركة الجهاد يبين بأنه يعرف التفاصيل الكافة عن المجتمع الصهيوني، وكذلك "الفلسطيني"، وأعتقد المحلل أن الجهاد الإسلامي لوحدها قادرة على مواصلة القتال لفترة لا يتخيلها نتياهو.

disqus comments here