بالصور.. سرايا القدس تؤبن الشهيد المجاهد "مؤمن قدوم" بغزة

تأبين الشهيد مؤمن قدوم

الاعلام الحربي _ خاص

تكريماً له ولجهاده المبارك، نظمت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين وجناحها العسكري سرايا القدس بمدينة غزة, مساء الأربعاء، حفلاً تأبينياً للشهيد المجاهد مؤمن محمد قدوم  الذي ارتقى  في ساحة العز والفخار أثناء مشاركته في معركة "صيحة الفجر" التي قادتها سرايا القدس للرد على جريمة اغتيال القائد بهاء أبو العطا وزوجته ومحاولة اغتيال القائد أكرم العجوري في دمشق.

وحضر حفل التأبين الحاشد الذي أقيم أمام منزل والد الشهيد مؤمن قدوم قيادة وكوادر حركة الجهاد الإسلامي وسرايا القدس, ولفيف واسع من جماهير أبناء شعبنا الفلسطيني.

وخلال كلمة له أثنى الشيخ عبد الله الشامي القيادي في حركة الجهاد الإسلامي على تضحيات الشهداء وصبر وثبات ذويهم, قائلاً: "أصبحتم اليوم مداعاة للفخر والمدح لدى العالم أجمع ببطولاتكم وصبركم ورباطكم وثباتكم ومقاومتكم للعدو الصهيوني في الوقت الذي يهرول فيه الكثير للتطبيع معه.

وأضاف الشامي: إن غزة هذه البقعة الصغيرة بجهادها ومقاومتها كشفت ضعف وعجز الكيان الصهيوني, الذي جعلته يعيش تحت الأرض وفي الملاجئ, وعدمت كافة مناحي الحياة في كيان الاحتلال.

بدورها توجهت عائلة الشهيد مؤمن قدوم خلال كلمة ألقاها أحد أبناء العائلة بالشكر لحركة الجهاد الإسلامي وكافة الفصائل الفلسطينية على وقوفهم بجانبهم في استشهاد ابنهم مؤمن, مؤكدين مضيهم على طريق الجهاد والمقاومة حتى تحرير فلسطين كل فلسطين من نهرها لبحرها.

وفي ختام حفل التأبين كرمت قيادة حركة الجهاد الإسلامي وسرايا القدس عائلة الشهيد المجاهد مؤمن قدوم بدرع المحبة والوفاء, كما تم عرض فيديو مرئي منإنتاج الإعلام الحربي يروي سيرة الشهيد ومشواره الجهادي .

disqus comments here