العدو يعتقل 15 مواطنا خلال مداهمات بالضفة

الإعلام الحربي _ الضفة المحتلة

شنت قوات الاحتلال الصهيوني فجر يوم الأربعاء، حملة مداهمات واعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

وأعلن جيش الاحتلال أن قواته اعتقلت 15 مواطنًا من الضفة بزعم أنهم من "المطلوبين"، وجرى تحويلهم إلى مراكز التوقيف المختلفة للتحقيق.

فقد اعتقلت قوة عسكرية صهيونية فجرًا شابين جنوب نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت كل من الأسير المحرر هيثم محمد الأقرع بعد مداهمة منزله ببلدة قبلان، والشاب سالم ناجح مسلم من بلدة تلفيت.

ففي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال فجر الأربعاء خمسة مواطنين خلال مداهمات متفرقة من محافظة رام الله.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة سلواد شرقا واعتقلت الشاب إبراهيم حماد والشاب رامي نبيل حمدان، عقب مداهمة منزليهما وتفتيشهما وجرى نقلهما إلى المنطقة الغربية من البلدة ومنها إلى جهة مجهولة.

وأضافت أن الاحتلال اقتحم منزل الأسير المحرر الشيخ بسام حماد وقام بالتحقيق معه، كما داهمت قوة عسكرية قرية المزرعة الشرقية المجاورة واعتقلت الشاب عبد الحافظ عوني ذيب.

في ذات السياق، اقتحمت قوات الاحتلال قرية دير السودان شمال رام الله واعتقلت الشابين عصمت سميح ومحمد سميح ونقلتهما إلى جهة مجهولة.

وفي الخليل جنوب الضفة، اعتقلت قوّات الاحتلال فجر الأربعاء مواطنًا عقب اقتحام منزله في بلدة بيت كاحل شمال غربي الخليل بالضّفة الغربية.

وأفادت مصادر محلية باعتقال قوّات الاحتلال للشاب وسام عصافرة، عقب اقتحام وتفتيش منزله في البلدة، ونقلته إلى جهة مجهولة.

وتصاعدت عمليات الاعتقال في البلدة، بعد اتّهام الاحتلال لمجموعة من شبّان البلدة بقتل مستوطن قرب تجمع مستوطنات "جوش عتصيون" شمال الخليل قبل شهور.

وهدم الاحتلال منازل أربعة من المتهمين بتنفيذ العملية قبل أيام.

في السياق، احتجزت قوات الاحتلال الصهيوني الليلة الماضية خلاطة باطون ومواطنين خلال منعها إتمام عملية صب أرضية في أرض مواطن في بلدة قراوة بني حسان.

وقالت مصادر محلية إن جنود الاحتلال داهموا في وقت متأخر من الليل أرض المواطن عمار مرعي حيث كان يتواجد وأفراد عائلته لإتمام صب باطون في أرضه حين اقتحمت قوة عسكرية المكان وصادرت مركبة خلاطة الباطون واحتجزت المواطن مرعي وعددا من أقاربه.

وأشارت إلى أن الجنود يمنعون إجراء أي عمليات بناء في أراضي قراوة بني حسان القريبة من المستوطنات المقامة على أراضي البلدة.

disqus comments here